إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الإعلام والانترنت / عالم الانترنت / عملية حماية الأقصى – معركة إلكترونية من منظمة “الانونيموس” الدولية ضد المواقع والمصالح الإلكترونية العبرية 14 / 11 / 2014
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

عملية حماية الأقصى – معركة إلكترونية من منظمة “الانونيموس” الدولية ضد المواقع والمصالح الإلكترونية العبرية 14 / 11 / 2014

  منظمة "الانونيموس" الدولية

فلسطين – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
 
أعلنت منظمة “الانونيموس” الدولية “الهكرز” الجناح الالكتروني للمقاومة الفلسطينية0 جيش فلسطين الالكتروني )  عن خوضها معركة الكترونية جديدة تستهدف جميع المصالح للاحتلال الصهيوني وذلك يوم الجمعة 14 تشرين الثاني 2014 ، وذلك ردا على الاعتداءات المتكررة على المسجد الاقصى المبارك .
 
وقالت الناطقة باسم الانونيموس “إن الحقوق تنتزع ولا سبيل لردع الاحتلال و مغتصب الاقصى وتطهيره من دنسه الا بالمقاومة بكافة أشكالها عسكرية وغلكترونية ومن واجب المنظمة الالكترونية دعم القضية الفلسطينية كان لا بد من قيام حرب جديد”.
 
وأكدت الناطقة أن “المنظمة ستدخل معركة جديدة مع الاحتلال الاسرائيلي تستهدف جميع المصالح الاسرائيلية”، مضيفة أن “المنظمة ستقوم باستهداف المواقع الالكترونية وذلك ابتداءً من يوم الجمعة 14 من الشهر الجاري”.
 
ودعت الناطقة محترفي القرصنة الى الانضمام الى هذه الهجمة التي أسمتها “عملية حماية الاقصى” موجهة تحية الى الصامدين والمرابطين في باحات المسجد الاقصى وبيت المقدس.
Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإفتاء السياسي على الفيس بوك .. بين الحق والباطل (د. كمال إبراهيم علاونه)

الإفتاء السياسي على الفيس بوك .. بين الحق والباطل د. كمال إبراهيم علاونه Share This: