إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الإتحادات الفلسطينية / جمعية التضامن الخيرية بنابلس تطلق حملة أضحيتي في التضامن أجر وفرحة
 جمعية التضامن الخيرية - نابلس
نابلس - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) 
 

جمعية التضامن الخيرية بنابلس تطلق حملة أضحيتي في التضامن أجر وفرحة

 جمعية التضامن الخيرية - نابلس
نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) 
 
مع حلول عيد الأضحى المبارك ، وتلبية لنداء الخير والواجب ، وتوسعة على الأيتام الذين فقدوا الأب والمعيل في هذا العيد المبارك ، وإدخالا للبهجة والسرور على قلوب الأطفال الأيتام وعائلاتهم ، وتقربا وإرضاء لله الواحد القهار ، تستعد جمعية التضامن الخيرية – نابلس لاستقبال تبرعاتكم من الأضاحي ( عينا أو نقدا ) وذلك لتوزيعها على المستفيدين والمكفولين من الأيتام في الجمعية والذين يزيد عددهم عن أربعة آلاف يتيم ، ومعا لنرسم الفرح على شفاه أطفالنا في موسم الخير
 
 

وقد أعلنت جمعية التضامن الخيرية عن فتح باب استقبال التبرعات لصالح مشروع الاضاحي لهذا العام تحت شعار ” أضحيتي في التضامن أجر وفرحة”.

وقد عملت الجمعية سنويا على مدار أعوام لتنفيذ مشروع الأضاحي لمساعدة أكثر من 4500 أسرة من الأيتام و الحالات الإنسانية وإدخال الفرحة لبيوتهم من خلال أيام العيد المباركة في شتى مناطق المحافظة ، تجسيدا لتعاليم الدين الحنيف التي خصت هذه الأيام بتعزيز قيم التراحم والتكافل والعطاء.

ودعا د.مقبول جموع المحسنين والمتبرعين إلى دعم مشروع الأضاحي والتبرع له، مؤكدا أن التضامن توفر لمتبرعيها منافذ متنوعة لفعل الخير وان الجمعية كثفت جهودها الإنسانية و الخيرية، للتواصل مع المحسنين والخيرين ، الذين يرغبون في تقديم أضحيتهم وتبرعاتهم ، للوصول إلى المستحقين من المساكين والضعفاء والمتعففين ، بتوزيع لحوم الأضاحي على الأيتام و الأسر المعدمة و المتعففة.

فهده الأيام فرصة تستفيد منها الأرملة عندما تجد من يساعدها في تلبية بعض احتياجاتها الأساسية التي تعاني جراء عدم استطاعتها لتوفيرها لأيتامها بسبب الظروف الاقتصادية التي تزداد صعوبة يوما بعد يوم,فبالصدقة والزكاة لا يفقد اليتيم فرحة العيد.

وأعلن د. مقبول أن سعر الأضحية هذا العام 330 دينار سعر الخروف و 200 دينار سبع العجل، ويمكن التبرع من خلال منافذ عدة ، حيث يوجد 4 فروع للتضامن يبدأ بمقر قسم الأيتام الكائن بعمارة عالول و أبو صالحة ط4 ،آو بالإمكان التبرع بمقر الجمعية في عمارة السختيان ط2 – مقابل مؤسسة الروافد ، كما ويمكن التبرع بفروعنا في المدارس الإسلامية الثانوية في الضاحية أو الأساسية في رفيديا بالقرب من المستشفى العربي التخصصي.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – التأمين الصحي الفلسطيني الجديد للعمال الفلسطينيين

رام الله –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: