إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الأسرى والأسيرات / الافراج الصهيوني عن الأسيرة الفلسطينية ريم حمارشة بعد قضاء 8 شهور في السجن

ريم حمارشة الأسيرة الفلسطينية المفرج عنها من سجون الاحتلال الصهيوني

جنين - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

الافراج الصهيوني عن الأسيرة الفلسطينية ريم حمارشة بعد قضاء 8 شهور في السجن

ريم حمارشة الأسيرة الفلسطينية المفرج عنها من سجون الاحتلال الصهيوني

جنين – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

أفرجت قوات الاحتلال الصهيوني ، اليوم الاربعاء 24 ايلول 2014 ، عن الأسيرة ريم حمارشة ( 40 عاما ) ، من بلدة يعبد بمحافظة جنين جنين ، وهي زوجة الأسير المريض عدنان حمارشة المعتقل إدارياً منذ شباط الماضي، وذلك بعد أن قضت ثمانية شهور في سجون الاحتلال الصهيوني ، حيث تم الافراج عنها من سجن “هشارون”.

الاسيرة الفلسطينية المحررة ريم حمارشة

 والأسير الفلسطيني عدنان حمارشة  زوج الأسيرة تعرض لجلطة بعد الاعتقال على إثرها لم يعد قادرا على المشي وأصبح يعتمد على كرسي متحرك.

عائلة حمارشة المكونة من 6 أشقاء توجهوا منذ الصباح الباكر نحو حاجز جبارة قرب طولكرم لاستقبال الأم التي غابت قسرا عنهم منذ 17 شباط 2014 ، عند عودتها من الاردن عبر معبر الكرامة، حيث كان الإحتلال ينتظر قدومها محضرا السلاسل ليضعها في يديها على عكس ما كان زوجها عدنان حمارشة ينتظرها، حيث خرج من منزله متوجها لملاقاة زوجته العائدة من سفر تكلفت عناء مشقته لمتابعة بعض الإجراءات الطبية المتعلقة بمرض زوجها، ليصبح الزوجان رهن الإعتقال الإداري ومرارته.

 الأسير الفلسطيني عدنان حمارشة

دموع عائلة حمارشة وأصدقاؤهم الذين خرجوا لاستقبال الوالدة المحررة لم تستطع إلا أن تنهمر فرحاً في اللحظات الاولى التي رأوا فيها الأسيرة المحررة للتو، وهي تخرج من سيارة مصلحة السجون الإسرائيلية “شباص” ليتراكض الأبناء جميعهم نحو عناق الوالدة التي لطالما اشتاقوا لها ولحنانها الذي فقدوه أشهرا من حياتهم.

 يذكر أن حمارشة قد اعتقلت في شهر شباط الماضي عن معبر الكرامة قرب اريحا خلال عودتها من الأردن، كما اعتقل زوجها في نفس اليوم عن إحدى حواجز الضفة الغربية وهو الآن معتقل إداريا في سجون الاحتلال الصهيوني .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بئر السبع – إصابة مئات الأسرى الفلسطينيين بسجن النقب بإعتداءات سجاني الاحتلال الصهيوني عليهم ونقل الكثير منهم للمشفي

بئر السبع – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: