إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العالم / الوطن العربي / هزيمة الصليبيين الجدد في الهلال الخصيب 2014 ( د. كمال إبراهيم علاونه )
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

هزيمة الصليبيين الجدد في الهلال الخصيب 2014 ( د. كمال إبراهيم علاونه )

خريطة الهلال الخصيب   Map of the Fertile Crescent

هزيمة الصليبيين الجدد في الهلال الخصيب 2014

د. كمال إبراهيم علاونه

أستاذ العلوم السياسية
نابلس – فلسطين

الحرب الصليبية الجديدة ( 2014 م ) ضد سوريا سواء ضد الدولة الإسلامية في العراق وبلاد الشام ( داعش ) أو ضد الجيش النظامي السوري .. سينجم عنها ويرافقها هجوم داعش أو الجيش السوري أحدهما أو كليهما ضد جيش الاحتلال الصهيوني وضد الاهداف العسكرية والاقتصادية اليهودية بفلسطين المحتلة أو في هضبة الجولان المحتلة أولا وقد تمتد للكيان الصهيوني ايضا ..
والعدوان الجديد على الشعبين العراقي والسوري سيشارك به تحالف دولي أمريكي وحلف شمال الاطلسي ( الناتو ) وبعض الدول العربية بالاضافة للجيش الصهيوني وخاصة سلاح الجو بطائرات إف 16 وغيرها ..
ولا ننسى حزب الله اللبناني حليف حزب البعث السوري والرئيس السوري بشار الأسد .. سينفذ حرب هجومية جديدة ضد المستوطنات اليهودية في الجليل الفلسطيني المحتل .. خوق ورعب صهيوني من تحرير شمال فلسطين المحتلة .. والمسالة مسألة وقت فقط ..
فهل يا ترى سنرى مقاتلين عرب أو مسلمين يسترجعون مناطق فلسطينية محتلة في الجليل والشمال الفلسطيني على الحدود الفلسطينية السورية ، والفلسطينية اللبنانية .. كل الخيارات مفتوحة .. وكل السيناريوهات متوقعة ..
ومن الممكن أن تستخدم في هذه الحرب الجديدة أسلحة كيماوية اضافة للاسلحة التقليدية ..
حرب اقليمية منتظرة يمكن أن تمتد لحرب عالمية ثالثة بدخول روسيا وإيران وربما الصين لهذه الحرب خوفا من الهيمنة الامريكية والاوروبية على سوريا والعراق مجددا .. إن لم يجري عقد تفاهم أمريكي إيراني واستبعاد قصف مواقع الجيش السوري بشكل متراكم .. بلاد الشام ستكون مسرحا للحرب الكونية الثالثة بين المسلمين وحلفائهم والصليبيين وحلفائهم .
والنصر للمسلمين في غوطة دمشق .. شواهد تاريخية وبشرى نبوية بهزيمة الصليبيين وانتصار المسلمين نصرا مبينا مؤزرا .. ومتى سيتم شرب بحيرة طبرية على الحدود الفلسطينية السورية الاردنية .. 12 مليون فلسطين في الداخل والخارج هم المستضعفون في الأرض .. ستكون عودة لجميع النازحين واللاجئين الفلسطينيين لمواطنهم الأصلية بفلسطين الكبرى ( الأرض المقدسة ) ..
والقذائف الصاروخية ستهطل على المستوطنات اليهودية الشمالية والوسطى من هضبة الجولان السورية المحتلة ومن جنوب لبنان .
. ومن الممكن أن يرافقها إمطار المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة للمستوطنات اليهودية في المناطق الجنوبية والوسطى من الكيان الصهيوني برشقات صاروخية ضخمة كما ونوعا ، في حال استمر التعنت الصهيوني في رفع الحصار عن قرابة مليوني فلسطين بفطاع غزة ورفض فتح الميناء وتشغيل المطار بغزة ..
والله ولي المؤمنين .
يوم الاحد 27 ذو القعدة 1435 هـ / 21 ايلول 2014 م .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بغداد – الحداد 3 أيام في العراق على أرواح الضحايا المتظاهرين

بغداد – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: