إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / الإعلام العبري / إطلاق هيئة الأقمار الصناعية الصهيونية بإشراف الحكومة لمجابهة أي قرصنة إلكترونية محتملة
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

إطلاق هيئة الأقمار الصناعية الصهيونية بإشراف الحكومة لمجابهة أي قرصنة إلكترونية محتملة

هيئة صهيونية للاقمار الصناعية لمواجهة القرصنة الالكترونية

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

أعلنت الاحتلال الصهيوني ، اليوم الأحد 21 أيلول 2014 ، عن اطلاق هيئة الأقمار الصناعية العبرية التي ستكرس لمجابهة أي قرصنة إلكترونية محتملة مستقبلاً.

وقالت القناة السابعة العبرية إن إطلاق هذه الهيئة الصهيونية الجديدة ، يأتي بعد تزايد حجم الهجوم الإلكتروني من القراصنة خلال الحرب الثالثة على قطاع غزة التي انتهت في 26 آب 2014 .

وأشارت القناة العبرية إلى أن القمر الصناعي الصهيوني الذي ستطلقه الهيئة يوفر حمايةً لكل يهود فلسطين المحتلة ( الإسرائيليين ) وليس الحكومة الصهيونية أو الجيش الصهيوني فقط.

ووصف رئيس الحكومة الصهيونية بنيامين نتنياهو أن إنشاء الهيئة يمثل خطوةً تاريخية باعتباره “هيئة وطنية للدفاع عن المدنيين” على حد زعمه ، والتي سيرأسها “إيفتار متنيا”.

ونقلت القناة عن متنيا أن إنشاء المؤسسة سيتم في غضون شهرين تحت إشراف مجلس الوزراء ( الإسرائيلي ) .

وتعرضت الآلاف من الحسابات الإلكترونية في الكيان الصهيوني ( إسرائيل ) على تنوعها –مصرفية مواقع إلكترونية –حسابات شخصية- إلى آلاف من الهجمات الإلكترونية خلال الحروب التي شنها الاحتلال على قطاع غزة خلال الأعوام الستة الماضية.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تل أبيب – أهم عناوين الصحف العبرية 28 / 1 / 2019

يافا – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج ) Share This: