إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجامعات الفلسطينية / تخريج الفوج ألـ 14 من كلية ابن سينا للعلوم الصحية التابعة للإدارة العامة للتعليم الصحي في وزارة الصحة الفلسطينية

تخريج الفوج 14 من كلية ابن سينا للعلوم الصحية التابعة للإدارة العامة للتعليم الصحي في وزارة الصحة الفلسطينية

نابلس - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

تخريج الفوج ألـ 14 من كلية ابن سينا للعلوم الصحية التابعة للإدارة العامة للتعليم الصحي في وزارة الصحة الفلسطينية

تخريج الفوج 14 من كلية ابن سينا للعلوم الصحية التابعة للإدارة العامة للتعليم الصحي في وزارة الصحة الفلسطينية

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

احتفلت كلية إبن سينا للعلوم الصحية التابعة للإدارة العامة للتعليم الصحي في وزارة الصحة بتخريج 108 طلاب في الفوج الرابع عشر من طلابها بحضور وزير الصحة د. جواد عواد ورئيس ديوان الموظفين العام د. موسى أبو زيد ورئيس إتحاد المستشفيات د. نظام نجيب.

وقال وزير الصحة د. جواد عواد’ يسعدني في هذا اليوم مشاركتكم تخريج الفوج الرابع عشر من خريجي كلية ابن سينا للعلوم الصحية والتي نفخر بها دوماً بخريجيها، ومنذ افتتاح كلية إبن سينا للعلوم الصحية عملت وزارة الصحة على دعم هذه الكلية والارتقاء بها وبخريجيها وضمهم لكوادر وزارة الصحة، من أجل الارتقاء بمستوى الرعاية الصحية وتحسين الأداء الى الأفضل دائما’.

وتابع: ‘الخريجون الأعزاء يسعدني أن ارى هذه الكوكبة المتميزة من أبنائنا الخريجين في تخصصات التمريض المختلفة وتخصص حديثي الولادة وهو من التخصصات الذي نسعى الى دعمه وزيادة اعداد كوادره نظراً لحاجتنا الماسة الى هذا التخصص، مما سيساهم في التقليل من حالات الاطفال الذين يحتاجون الى عناية خاصة حيث سيتم الاستغناء عن تحويلهم للعلاج خارج وزارة الصحة وبالتالي يساعد في تخفيض فاتورة التحويلات’.

بدوره، أشاد رئيس ديوان الموظفين د. موسى أبو زيد بأداء وزارة الصحة وما تقوم به من جهود جبارة ومتواصلة خاصة في العامين الماضيين.

وأضاف أبو زيد ‘لقد صنعت وزارة الصحة وكوادرها المختلفة فرقا واضحا في تقدم نوعية الخدمة الطبية المقدمة في السنتين الماضيتين فلهم كل الشكر والتقدير والاحترام، وأتمنى مزيدا من التقدم والإزدهار في القطاع الصحي الفلسطيني’.

يذكر أن الخريجين من كلية إبن سينا للعلوم الصحية حاصلون على درجة البكالوريوس في تخصصي التمريض والقبالة.وتخلل الحفل وصلات من الدبكات الشعبية التراثية  قدمتها فرقة جامعة الإستقلال للدبكة الشعبية.

وحضر حفل التخرج عدد من المدراء العامين ومدراء الدوائر في وزارة الصحة وأعضاء الهيئة التدريسية لكلية إبن سينا إضافة إلى عدد كبير من أهالي الطلبة الخريجين

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – د. صبري صيدم وزير التربية والتعليم العالي الفلسطيني يلتقي بقادة اتحاد نقابات أساتذة وموظفي الجامعات الفلسطينية

رام الله – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج )  Share This: