إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / الرئيس الفلسطيني محمود عباس يستقبل برام الله زعيم المعارضة ( الإسرائيلية ) رئيس حزب العمل اسحاق هرتسوغ

الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس حزب العمل العبري

رام الله - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يستقبل برام الله زعيم المعارضة ( الإسرائيلية ) رئيس حزب العمل اسحاق هرتسوغ

الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس حزب العمل العبري

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

استقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله اليوم الأربعاء 17 ايلول 2014 ، زعيم المعارضة الإسرائيلية، زعيم حزب العمل اسحاق هرتسوغ.

وجرى خلال اللقاء، بحث آخر المستجدات على الصعيد السياسي. وقال الرئيس الفلسطيني عباس إن التوجه الفلسطيني نحو الأمم المتحدة هو لإنهاء الصراع، وتغليب لغة السلام والاستقرار في المنطقة، بوجود دولتين تعيشان بأمن واستقرار وسلام.

بدوره، قال هرتسوغ أن هناك أغلبية في الشارع اليهودي ( الإسرائيلي ) مؤيدة لحل الدولتين، رغم محاولة اليمين المتطرف التأثير على الرأي العام الإسرائيلي.

وأشار زعيم المعارضة العبرية ( الإسرائيلية ) إلى أن حزب العمل لديه عمل هام وهو تأطير قوى السلام الداعمة لمبدأ حل الدولتين في مواجهة مشروع اليمين الإسرائيلي، في الانتخابات المقبلة لإعطاء فرصة حقيقية للسلام بين الشعبين.

وشدد هرتسوغ على ضرورة أن يكون هناك تعاون أكبر بين قوى السلام الفلسطينية والإسرائيلية لإعادة المسيرة السلمية إلى طريقها الصحيح نحو تحقيق السلام وفق مبدأ حل الدولتين.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإنتخابات الرئاسية والبرلمانية الفلسطينية 2020 .. الحق الشعبي والإستحقاق الدستوري (د. كمال إبراهيم علاونه)

الإنتخابات الرئاسية والبرلمانية الفلسطينية 2020.. الحق الشعبي والإستحقاق الدستوري د. كمال إبراهيم علاونه Share This: