إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الإتحادات الفلسطينية / بمكرمة من لجنة مناصرة الشعب الفلسطيني في الاردن جمعية التضامن الخيرية توزع 90 ألف كراسة مدرسية
جمعية التضامن الخيرية - نابلس

نابلس - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
 

بمكرمة من لجنة مناصرة الشعب الفلسطيني في الاردن جمعية التضامن الخيرية توزع 90 ألف كراسة مدرسية

جمعية التضامن الخيرية - نابلس

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
 
بمكرمة من لجنة المناصرة الأردنية  قامت جمعية التضامن الخيرية في نابلس بتوزيع الدفاتر المدرسية على محافظات شمال الضفة الغربية وعلى محافظة نابلس، والتي تم استلامها من لجنة المناصرة الخيرية حيث تبرعت لجنة زكاة مناصرة الشعب الفلسطيني في الأردن .

وقسمت الحصص بناء على طلب لجنة زكاة المناصرة بالصورة التالية: لجمعية التضامن الخيرية-نابلس بـ 30000 كراسة مدرسية ولجنة زكاة طولكرم بـ15000 كراسة مدرسية ولجنة زكاة نابلس المركزية 15000 كراسة مدرسية ولجنة زكاة سلفيت المركزية 10000 كراسة مدرسية ولجنة زكاة قلقيلية المركزية بـ كراسة مدرسية 10000 ولجنة زكاة طوباس بـ15000 كراسة مدرسية .

 

وأوضح د.مقبول ان هذه الخطوة لاقت الاستحسان من قبل الطلبة الأيتام وذويهم بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعانون منها في ظل ارتفاع الأسعار وجاءت لتحقيق احد الرسائل التي تسعى الجمعية لتحقيقها من التكافل والتعاون مع الأيتام والحالات الاجتماعية الخاصة. وما تصبوا إليه من تحقيق المعنى التعليمي لهذه الفئة في مدارس المحافظة وجميع محافظات الوطن ومع بداية العام الدراسي الجديد دأبت الجمعية في تقديم الدفاتر للأيتام للمساهمة في توفير جو من الطمأنينة والراحة النفسية لينخرطوا مع أبناء مجتمعهم دون تميز .

بدوره تقدم د.علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية ورئيسة قسم الأيتام السيدة سعاد حجاوي وأعضاء الهيئة الإدارية بجزيل الشكر للجنة زكاة مناصرة الشعب الفلسطيني في الأردن لما قدموه للأيتام والمحتاجين على مدار العام وللثقة الغالية في جمعية التضامن الخيرية.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – التأمين الصحي الفلسطيني الجديد للعمال الفلسطينيين

رام الله –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: