إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / اسماعيل هنية نائب رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” يدعو للتوقيع على اعلان روما لمحاكمة قادة الاحتلال الصهيوني على جرائمهم ضد الفلسطينيين

اسماعيل هنية نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس

غزة - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

اسماعيل هنية نائب رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس” يدعو للتوقيع على اعلان روما لمحاكمة قادة الاحتلال الصهيوني على جرائمهم ضد الفلسطينيين

اسماعيل هنية نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس

غزة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

اعتبر إسماعيل هنية نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس “المماطة” في التوقيع على اعلان روما من أجل محاكمة قادة الاحتلال على جرائمهم بحق الشعب الفلسطيني تفريط في حقوق الضحايا.

وقال هنية في تصريح مقتضب :” إن التوقيع على هذا الإعلان حق لكل الضحايا وأي مماطلة في الأمر تعدّ تفريطا في حقهم وإساءة لصورة الشعب الفلسطيني ونضاله”.

وجدد نائب رئيس المكتب السياسي لحماس دعوته للرئيس الفلسطيني محمود عباس التوقيع على إعلان روما من أجل محاكمة قادة الاحتلال على جرائمهم بحق الشعب الفلسطيني.

وقال هنية “القوى الوطنية وشرائح المجتمع الدولي الفلسطيني أجمعت على وجوب الذهاب إلى محاكمة قادة الاحتلال والتوقيع على إعلان روما”.

وأشار إلى أن حركة حماس كانت قد وقعت مؤخرا على الوثيقة التي تطالب الرئيس بالتوقيع على إعلان روما خلال اللقاء الذي جمعه برئيس المكتب السياسي لحماس مع أمير قطر في الدوحة.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإنتخابات الرئاسية والبرلمانية الفلسطينية 2020 .. الحق الشعبي والإستحقاق الدستوري (د. كمال إبراهيم علاونه)

الإنتخابات الرئاسية والبرلمانية الفلسطينية 2020.. الحق الشعبي والإستحقاق الدستوري د. كمال إبراهيم علاونه Share This: