إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / د. راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة الاسلامية التونسية يستقبل جبريل الرجوب عضو اللجنة المركزية لحركة فتح

 

 

 

د. راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة واللواء جبريل الرجوب عضو اللجنة المركزية لحركة فتح

تونس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

 

د. راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة الاسلامية التونسية يستقبل جبريل الرجوب عضو اللجنة المركزية لحركة فتح

 

 

 

د. راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة واللواء جبريل الرجوب عضو اللجنة المركزية لحركة فتح

تونس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

 

استقبل الشيخ الدكتور راشد الغنوشي رئيس حركة النهضة الإسلامية في تونس ، ظهر يوم الأربعاء 3 أيلول سبتمبر 2014 ، بمكتبه بمقر الحركة بتونس ، اللواء جبريل الرجوب نائب أمين سر اللجنة المركزية لحركة “فتح” الذي كان مصحوبا بسفير دولة فلسطين لدى تونس السيد سلمان الهرفي .

وقد عبر الضيف عن سعادته بلقاء الشيخ راشد الغنوشي وسلّمه رسالة من الرئيس الفلسطيني محمود عباس تطلب من قيادة حركة النهضة التدخل لنزع فتيل الخلافات بين حركتي فتح و حماس حفاظا على الوحدة الفلسطينية التي جسدت الانتصار السياسي على العدوان الصهيوني الاخير على غزة .

و قد أكد السيد الرجوب استعداد حركة فتح ، اقتداءً بتجربة حركة النهضة التونسية ، تقديم كل التنازلات التي تقتضيها وحدة الصف الفلسطيني ، متمنيا في الان نفسه ان تحذو حركة المقاومة الاسلامية حماس حذو حركة النهضة التونسية في تغليب المصلحة الوطنية و تعزيز الوحدة الوطنية ، مؤكدا أن حركة فتح لم و لن تصطف ضد حماس في أي استقطاب اقليمي أو دولي.

من ناحيته ، عبّر الشيخ راشد الغنوشي عن تهانيه لانتصار فلسطين على العدوان الصهيوني في حربه الاخيرة على غزة مؤكدا أن أي خلاف فلسطيني داخلي لن يخدم قضية الأمة الأولى ، و قد وعد الشيخ راشد ببذل كل مجهوداته للمساعدة في إيجاد حلول لأي تجاوز أو تعطيل لبنود اتفاق المصالحة المبرم مؤخرا بين حماس و فتح

حضر اللقاء كل من الأخوين رفيق عبد السلام و لطفي زيتون من حركة النهضة.

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يافا – 480 مليون شيكل أثمان تصاريح للعمال الفلسطينيين العاملين داخل الخط الأخضر 2018

يافا –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: