إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / محمد الضيف القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام : الاحتلال الإسرائيلي لن ينعم بالأمن ما لم ينعم به الشعب الفلسطيني

كتائب الشهيد عز الدين القسام

غزة - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

محمد الضيف القائد العام لكتائب الشهيد عز الدين القسام : الاحتلال الإسرائيلي لن ينعم بالأمن ما لم ينعم به الشعب الفلسطيني

كتائب الشهيد عز الدين القسام

غزة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

في خطاب له بث في العاشرة من مساء يوم الثلاثاء 29 نكوز 2014 ، أكد القائد العام لكتائب عز الدين القسام الذراع العسكري لحركة حماس، محمد ضيف، على أن الاحتلال الإسرائيلي لن ينعم بالأمن ما لم ينعم به الشعب الفلسطيني.

كما أكد على أن مقاتلي القسام يستهدفون جنود الاحتلال، بينما يستهدف الاحتلال المدنيين الفلسطينيين في وخاصة في أعقاب كل عملية تنفذها المقاومة الفلسطينية. كما أكد على استعداد المقاومة الفلسطينية وجاهزيتها للقتال، معتبرا أن “العدو يرسل جنوده إلى محرقة”.

وقال ضيف إن جنود الاحتلال كأنهم يساقون إلى الموت في ما أسماه “ورطة الحرب البرية”، مشيرا إلى أن هذه المعركة باتت مختلفة، لأنهم “يواجهون مقاتلين يعشقون الموت كما يعشقون الحياة”. على حد قوله.

وأضاف أن ما عجزت عنه الطائرات والمدفعية والزوارق الحربية لن تحققه القوات البرية، لافتا إلى أن استمرار عمليات الإنزال خلف خطوط الجيش الإسرائيلي.

وتابع أن المقاومة الفلسطينية آثرت قتل العسكريين على مهاجمة المدنيين، في الوقت الذي “يرتكب فيه العدو المجرم الجرائم ضد المدنيين، ويهدم منازلهم” عندما يعجز عن مواجهة عناصر المقاومة.

وأكد ضيف على أنه “في هذه الجولة لن ينعم الكيان الغاصب بالأمن، ما لم ينعم به شعبنا”، مشيرا إلى أنه لن يكون هناك وقف لاطلاق النار بدون فك الحصار عن قطاع غزة.

وأكد في ختام كلمته على أن المقاومة الفلسطينية تؤكد جاهزيتها واستعدادها لهذه اللحظة، مشيرا إلى أنها بذلت كل جهد ممكن، وأنها واثقة من النصر.

 

وفي نهاية كلمة القائد العام لكتائب القسام عرض شريط مصور يظهر عملية التسلل عن طريق الأنفاق إلى موقع عسكري في “ناحال عوز”، كما يظهر الشريط عودة المقاومين الفلسطينيين سالمين بعد قتل 5 جنود إسرائيليين، ومحاولة أسر أحدهم، والاستيلاء على قطعة عسكرية تعود للجيش الإسرائيلي.

يذكر في هذا السياق أن الجيش الإسرائيلي كان قد زعم، مساء أمس، أنه أحبط العملية، وأنه تمكن من قتل 5 من منفذي العملية.

تجدر الإشارة إلى أنه لم تعرض صورة القائد العام لكتائب القسام على الشاشة، كما تجدر الإشارة إلى أنه سبق وأن تعرض لخمس محاولات اغتيال باءت بالفشل.

 

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الإنتخابات العامة الفلسطينية .. بصناديق الإنتخابات في القدس الشريف وليس بصناديق البريد !!!(د. كمال إبراهيم علاونه)

الإنتخابات العامة الفلسطينية.. بصناديق الإنتخابات في القدس الشريف وليس بصناديق البريد !!! د. كمال إبراهيم علاونه Share This: