إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الإتحادات الفلسطينية / هيئة الاعمال الاماراتية تقيم حفل افطار وأمسية رمضانية لـ 500 يتيم من أيتام محافظة نابلس
هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية
نابلس - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) 
 

هيئة الاعمال الاماراتية تقيم حفل افطار وأمسية رمضانية لـ 500 يتيم من أيتام محافظة نابلس

هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية
نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) 
 
  أقامت هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية عبر مكتبها في فلسطين أمسية رمضانية ضمت 500 يتيم ممن تكفلهم جمعية التضامن الخيرية وذلك بمناسبة شهر رمضان الفضيل.
حضر الحفل الذي نظمته جمعية التضامن الخيرية محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب  ومدير  هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية السيد ابراهيم الراشد ومدير العلاقات العامة في الشرطة السيد رائد ابو غربية ومدير العلاقات العامة في جامعة النجاح السيد خالد مفلح ومفتي القوات المسلحة واعضاء الهيئة الادارية في جمعية التضامن الخيرية وطاقم عمل قسم الايتام ومجموعة  من المسؤولين والفعاليات الفلسطينية المجتمعة ومدير التربية والتعليم د. محمد عواد وممثل عن الطائفة السامرية ومدير داخلية نابلس واعضاء لجنة زكاة نابلس وعدد من الشخصيات..
وفي كلمة د.علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية في حفل الأيتام أكد أنه يقدر عمل الهيئة الخيرية ويعرف مدى إخلاصهم وعطائم وحبهم لفلسطين التي كانت على الدوام حاضرة في قلبه وعقله ووجدانه وبعدها كلمة المحافظ وكلمة المفتي وكلمة هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية ..
كما أكد ابراهيم راشد مدير مكتب هيئة الأاعمال الخيرية الاماراتية في الأراضي الفلسطينية إعتزاز الهيئة بإحياء موائد الرحمن للعمل الانساني على أرض فلسطين من خلال افطار الايتام في التضامن لتكريم الايتام وقال إن هيئة الاعمال الخيرية ثمرة من توجيهات القيادة الاماراتية.
وأعرب د.مقبول عن اعتزاز نابلس وفلسطين كلها بأن تكون محطة ليوم زايد للعمل الانساني مشيدا بالأيدي البيضاء في الامارات وهيئة الأعمال الخيرية التي تؤمن للايتام أكبر شبكة أمان لهم في فلسطين.
وأشاد بدور الهيئة في تكريس الحب لعمل الخير في للايتام ودعمهم لفلسطين على الدوام .. وثمن دورها ودور والمؤسسات الخيرية الاماراتية الآخرى على الأرض الفلسطينية ..مؤكدا أن لها بصمات مشهودة في كل مكان.

فيما قدمت فرقة أحباب المصطفى تواشيح دينية وأهازيج فنية .وقد تم توزيع الهدايا في نهاية الحفل .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – التأمين الصحي الفلسطيني الجديد للعمال الفلسطينيين

رام الله –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: