إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / اللجنة المركزية لحركة فتح تعفي جمال نزال من مهمته كناطق باسم الحركة في اوروبا

 د. جمال نزال - الناطق باسم حركة فتح في أوروبا سابقا

رام الله - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

اللجنة المركزية لحركة فتح تعفي جمال نزال من مهمته كناطق باسم الحركة في اوروبا

 د. جمال نزال - الناطق باسم حركة فتح في أوروبا سابقا

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

قررت اللجنة المركزية لحركة فتح إنهاء مهمة الناطق باسمها في أوروبا د. جمال نزال من مهمته.

وقال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح د. جمال محيسن لفي تصريحات صحفية لوسائل اعلام محلية :” إن اللجنة المركزية قررت إنهاء مهمة الناطق باسمها في أوروبا جمال نزال.

من جهته ، قال أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح أمين مقبول ان جمال نزال ليس ناطقاً باسم حركة فتح. وافاد مقبول في لقاء مع اذاعة صوت حياة في الضفة المحتلة، ان “هذا جمال نزال عار على فتح”. وقال مقبول بلهجة حادة: “انا تحدثت معه عدة مرات ان يخرس ويسكت ولكن للاسف هو مبتذل .. هذا غبي ولا ينطق باسم فتح”.
وتعرض جمال نزال لانتقادات شديدة عبر شبكة الفيس بوك خلال الفترة الماضية من العديد من قيادات وكوادر حركة فتح واتهموه بعدم القيام بمهمته الحركية بالشكل المناسب للتعبير على رؤية حركة فتح في هذه المرحلة التي شهدت الوفاق الوطني بين حركتي فتح وحماس .
وعقدت اللجنة المركزية لحركة فتح اجتماعا، أمس الأحد، برئاسة الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الذي قدم عرضا مفصلا للجهود والمساعي المبذولة، والاتصالات التي أجراها على مختلف المستويات الدولية والإقليمية لوقف المذبحة المستمرة التي يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد أبناء شعبنا في قطاع غزة من أطفال وشيوخ ونساء، وإلحاق الدمار والخراب الواسع الذي لم يستثنِ من همجيته حتى المساجد والمستشفيات والمدارس، ومقرات الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، والمؤسسات المدنية والإنسانية، ما يجعل من هذا العدوان المتمادي حرب إبادة جماعية.

وقال الناطق الرسمي باسم حركة فتح وعضو لجنتها المركزية نبيل أبو ردينة، “إن اللجنة المركزية لحركة فتح، إذ تدين هذا العدوان الغاشم على شعبنا وتطالب بوقفه الفوري، فإنها في ذات الوقت تعلن أمام العالم أجمع عن اعتزازها بصموده الأسطوري، ودفاعه المستميت عن حقنا المقدس في حماية أرضنا، وعدالة قضيتنا وكفاحنا المشروع في سبيل الحرية والاستقلال، والذود عن شرف الأمتين العربية والإسلامية.

وأكدت اللجنة المركزية أن الأولوية المطلقة في هذه اللحظات تتمثل في الوقف الفوري للكارثة التي يتعرض لها شعبنا، ووضع حد فوري لهذه المجزرة ونزيف الدماء الذي ما زال يسفك على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – مقتل مجندة صهيونية وإصابة والدها وشقيقها بإنفجار عبوة ناسفة قرب مستوطنة دوليف اليهودية بمحافظة رام الله

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: