إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / حصاد المقاومة الفلسطينية ضد العدوان الصهيوني على قطاع غزة

خريطة قطاع غزة  Map of Gaza Strip

غزة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

حصاد المقاومة الفلسطينية ضد العدوان الصهيوني على قطاع غزة

خريطة قطاع غزة  Map of Gaza Strip

غزة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

اصدر المكتب الاعلامي لكتائب الشهيد عز الدين القسام  – الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية ( حماس ) حصاد الكتائب في معركة “العصف المأكول” في اليوم السادس على التوالي .

وذكر البيان ان صواريخ كتائب القسام طالت مناطق لأول مرة تحط فيها صواريخ عربية منذ احتلال فلسطين عام 1948م، فكانت على موعد مع صواريخ المقاومة الفلسطينية.

وقال البيان “ان كتائب القسام ابدعت بشكل لم يتوقعه أحد بفضل الله تعالى، فأدار المعركة بشكل قوي، وتكتيك عسكريٍ غير مسبوق، وبدأ بالكشف عن جزء من ترسانته الصاروخية، التي شملت صواريخ محلية الصنع، صنعت بأيدٍ قسامية 100%، في ظل حصار وإغلاق لغزة لم تشهده أي بقعة في الأرض.”

وقال المكتب انه خلال الايام الماضية تم  الكشف عن جزء من منظومته العسكرية في المجال البحري، فكشفت الكتائب عن الكوماندوز القسامي الذي اقتحم قاعدة عسكرية وأوقع خسائر كبيرة بصفوف جيش الاحتلال في اليوم الثاني من المعركة، وانتقلت في ذات اليوم لتفجر نفقاً أسفل موقع كرم أبو سالم العسكري ، أكبر المواقع العسكرية وأكثرها تحصيناً.

 وقد طفت على السطح لدى وسائل الاعلام العبرية بعض السقطات والاعترافات الضمنية أو الصريحة بالقتلى والجرحى، رغم الرقابة العسكرية المشددة المعهودة لدى جيش الاحتلال أثناء الحروب، أما الخسائر المادية الضخمة فلم تستطع أي رقابة أن تخفيها، فتوهج الحرائق وصور الدمار حاضرة في كل شاشات التلفزة الصهيونية، ناهيك عن الشوارع التي بدت في كل المدن الرئيسة في فلسطين المحتلة ساحة للأشباح، وفق ما جاء في البيان.

 القصف الصاروخي

المكتب الإعلامي لكتائب القسام ينشر أدق الأرقام حول الصواريخ التي دكت المدن المحتلة، والمناطق التي طالتها الصواريخ لأول مرة، فقد تمكنت كتائب القسام منذ اليوم الأول لبدء لمعركة (العصف المأكول)، وحتى نهاية اليوم الخامس من إطلاق 571 قذيفة صاروخية، كان منها  4 صواريخ من طراز “R160″، وصاروخين من طراز “J80″ ، و 37 صاروخاً من طراز” M75″ الشهير، و 13 صارخاً من طراز “سجيل 55″، وصاروخاً واحداً من طراز “فجر 5″، بالإضافة إلى مئات القذائف الصاروخية من طراز غراد/قسام/107/هاون .

 كما أن القسام استهدف لأول مرة في تاريخ الصراع مع الاحتلال عدداً من المواقع ، وهي:

–     حيفا المحتلة بـ 4 صواريخ من طراز  R160.

–    مطار “نيفاتيم” العسكري بصاروخين من طراز M75.

–    ديمونا بثلاثة صواريخ من طراز M75.

–    “رامون” بصاروخين من طراز M75.

–    “رحوفوت” و”بيت يام” بـ 10 صواريخ من طراز سجيل 55.

–    مطار “اللد” في تل أبيب بـ 4 صواريخ من طراز M75 .

 وتواصل القصف القسامي على مدار الأيام الخمسة ليطال تل أبيب مركز الثقل ورمزه المعروف لكل العالم، بأكثر من 32 صاروخاً، كما قصفت القدس المحتلة بـ 8 صواريخ M75.

 وكان من أبرز المناطق التي طالها القصف القسامي عسقلان “واسدود وكريات جات وكريات ملاخي ونتيفوت وأوفكيم وتسيلم” وبئر السبع.

أعلنت “كتائب القسام”، الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، مسؤوليتها عن قصف مدينة نهاريا وكريات شمونة أقصى شمال البلاد، وذلك لأول مرةمساء يوم السبت 11 تموز الجاري .

 

وقال بلاغ عسكري أن كتائب القسام – كتيبة محمد ابو خضير تعلن مسؤوليتها عن إطلاق رشقة من الصواريخ تجاه مدينة نهاريا الليلة، ورشقة أخرى تجاه كريات شمونة يوم الجمعة (11|7).

شرعت “كتائب القسام”، الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، باستهداف مدينة تل أبيب وتنفيذ تهديدها وذلك بعد إطلاق دفعة أولى من صواريخها.

وكانت الكتائب هددت في خطاب لها أنها ستوجه ضربة عسكرية صاروخية إلى مدينة تل أبيب وضواحيها الجنوبية بعد الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت حسب التوقيت المحلي للأراضي الفلسطينية وذلك بصواريخ من نوع “جي 80”.

وقال بلاغ عسكري أن كتائب القسام أطلقت بعد الساعة التاسعة عشرة صواريخ من نوع “جي 80 ” تجاه مدينة تل أبيب وذلك على دفعتين.

وأشارت الكتائب إلى أن هذا القصف يأتي ثارا لأطفال غزة وبيوتها المهدمة.

وشرعت قوات الاحتلال فجر الثلاثاء (8|7) بعملية عسكرية كبيرة ضد قطاع غزة، وذلك بشن مئات الغارات على مدن ومخيمات القطاع، حيث استشهد جراء ذلك 136 فلسطينيا وأصيب المئات من الفلسطينيين، وتم تدمير عشرات المنازل، وارتكاب مجازر بالجملة.

وشرعت قوات الاحتلال فجر الثلاثاء (8|7) بعملية عسكرية كبيرة ضد قطاع غزة، وذلك بشن مئات الغارات على مدن ومخيمات القطاع، حيث استشهد جراء ذلك 151 فلسطينيا وأصيب المئات من الفلسطينيين، وتم تدمير عشرات المنازل، وارتكاب مجازر بالجملة.

 الضفادع البشرية

وتواصلت منذ اليوم الأول المفاجآت القسامية، وكان أبرز هذه المفاجـآت الكشف عن اقتحام وحدة كوماندوز قسامية لقاعدة سلاح البحرية في (زيكيم) على شواطئ عسقلان عبر البحر، وأظهرت هذه العملية أن منظومة التحكم والاتصال لدى القسام قد تطورت إلى حد التواصل مع قائد مجموعة الكوماندوز المقتحمة من أرض المعركة في محادثة أجريت معه أثناء سير العملية التي وقعت مساء العاشر من رمضان، إذ أكد قائد المجموعة أن المهمة لا زالت مستمرة وتتم وفق ما هو مخطط لها مؤكداً وقوع خسائر كبيرة في صفوف العدو، وقالت الكتائب في بلاغها العسكري الأولي أنها ستكشف التفاصيل لاحقاً.

 ونشرت كتائب القسام لاحقاً شريط فيديو يوضح بعضاً من تدريبات وتجهيزات وحدة (الضفادع البشرية)، في أعماق البحر في مشهد أثار إعجاباً كبيراً من الجمهور الفلسطيني، وفاجأ العدو، وعلقت عليه كافة وسائل الاعلام العبرية.

 النفق المفخخ

 كما تمكنت الكتائب من تفجير نفق مفخخ أسفل موقع كرم أبو سالم العسكري شرق رفح جنوب قطاع غزة، في اليوم الثاني للمعركة، وبعد عملية الكوماندوز البحري في أقصى شمال القطاع، في خطوة عسكرية أربكت الاحتلال، وأعطت نموذجاً للقتال القسامي على عدة جبهات، وهو الأمر الذي يقلق المحتل.

وقد نشرت كتائب القسام فيديو للانفجار الضخم الذي وقع أسفل الموقع العسكري، وقد اعترف العدو بذلك، مبينةً أنها ستنشر التفاصيل لاحقاً.

 هجوم استباقي

وبعد بدء العدو بالتلويح بالحرب البرية، وصلت الرسالة إلى كتائب القسام فوراً، وأشار الخطاب القسامي الذي ألقاه الناطق العسكري للقسام خلال المعركة إلى هذا التهديد، إذ جاء في الخطاب الذي بثته الكتائب في اليوم الرابع للمعركة مخاطباً الاحتلال والمستوطنين: “سيرى العالم جماجم جنودكم يدوسها أطفال غزة بأقدامهم الحافية، وسنجعل منها فرصة الأمل المنشود لأسرانا وفجر الحرية القريب”.

 وقد أتبعت الكتائب التهديد بالفعل، ففي اليوم التالي للخطاب، أرسل القسام خطاباً عملياً على متن قذيفة موجّهة من نوع “كورنيت” انطلقت صوب جيب عسكري على بعد كيلو مترات على الخط الفاصل شرق غزة في ما يسمى بموقع “ناحل عوز”، فأصابته إصابة مباشرة وأردت من فيه -وفق تقديرات القسام-، واعترف العدو بالعملية دون التصريح بالحجم الحقيقي للخسائر، كعادته في إخفاء الخسائر في صفوف جنوده خاصة.

 العمليات الالكترونية

في الجانب الآخر من المعركة، كان مهندسو القسام وخبراؤها يعملون على بث رسالة القسام، والصورة الحقيقية للمعركة إلى الجمهور الصهيوني بكافة شرائحه، وقد تمثل هذا الجهد فيما يلي:

 –    اختراق بث القناة الثانية للتلفزة الصهيونية، وهي من أهم القنوات الصهيونية واسعة الانتشار، وقد بثت الكتائب رسالتها لمدة نحو دقيقتين إلى الجمهور الصهيوني مذكّرة إياه بغباء قيادته وتهورها.

 –    اختراق البريد الالكتروني لنحو مليون شخص في الكيان الصهيوني ووضع إشارة للقسام، وبث بيان واضح وبالصور للجمهور الصهيوني.

 –    إرسال رسالة نصية لكافة شركات الطيران العالمية التي تسيّر رحلاتها إلى الكيان الصهيوني، وتحديداً إلى مطار “بن جوريون”، حذرت الكتائب فيها هذه الشركات من خطر الإقلاع والهبوط والسفر عبر هذا المطار لأنه بات من بنك أهداف القسام رداً على العدوان الإرهابي للمحتل الصهيوني.

 –    اختراق هواتف الجوال لعدد كبير من جنود العدو على حدود قطاع غزة، والجمهور الصهيوني عامة، والصحفيين في الكيان الصهيوني ،  وإرسال رسائل نصية وأخرى صوتية لهواتفهم الشخصية، تخاطب كل فئة منهم برسالة القسام في المعركة الدائرة.

ولازالت معركة العصف المأكول تسطر فيها كتائب القسام والمقاومة الفلسطينية الملحمة البطولية التي سيسجلها التاريخ بمداد من نور ودماء زكية، ولا زالت الكتائب تخفي في جعبتها المزيد من المفاجآت والإبداعات في مقاومة المحتل والدفاع عن الأرض والشعب والمقدسات.

 

بثت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس فاصلًا قصيرًا يظهر قدرتها على استهداف الطيران “الإسرائيلي” خلال أي مواجهة قادمة مع الاحتلال.

 

ويظهر الفاصل الذي كتب باللغتين العربية والعبرية طائرات “إسرائيلية” تحلق في سماء قطاع غزة وقادمة للإغارة على أهداف في القطاع، ثم يستهدفها القسام وذلك في إشارة إلى قدرته على اسقاطها.

 

وكان القسام بث عدة مقاطع، أولاها يظهر أحد عناصر القسام وهو يصنع صاروخاً كبير الحجم، فيما يبدو أنه طراز جديد وأكثر تطوراً من الصواريخ التي استخدمها سابقاً.

 

ويبدو أن رسالة مفادها أن مدنًا محتلة جديدة ستكون في مرمى صواريخ القسام في أي مواجهة قادمة قد يقدم

 

وأعلن القسام في نوفمبر 2012 استهداف عدة طائرات حربية “إسرائيلية” بصواريخ أرض جو أثناء إغارتها على القطاع، كما استولت على طائرات استطلاع في أوقات متفرقة.

من جهتها ، أعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، يوم السبت 12 تموز 2014 ، عن مواصلة دك حصون المحتل برشقات صاروخية، في إطار معركة البنيان المرصوص المتواصلة لليوم الخامس على التوالي.

وقالت سرايا القدس أن مجاهديها الأبطال تمكنوا من قصف مجمع أشكول الاستيطاني بـ 10 صواريخ 107, وقوات العدو في أحراش شرق غزة وموقع ناحل عوز العسكري بـ 4 قذائف هاون.

واعترف العدو الصهيوني بإصابة جندي جراء قصف السرايا لأحراش شرق غزة.

وكانت سرايا القدس اعلنت أمس، مسؤوليتها عن قصف مدينة تل أبيب المحتلة بـ5 صواريخ فجر 5، في إطار معركة البنيان المرصوص المتواصلة للرد على العدوان الصهيوني ضد فقطاع غزة.

وقالت سرايا القدس أنها تمكنت في ساعات مساء أمس من قصف تل أبيب ضواحيها ب5 صواريخ فجر 5، واعترفت المصادر الصهيونية بسقوط الصواريخ ودوت صفارات الإنذار بالمدينة وضواحيها، وأجبرت المجرم نتنياهو على قطع مؤتمره الصحفي الذي عقده في وزارة الحرب الصهيونية الواقعة بتل أبيب وهرب برفقة فريقه الأمني والسياسي فور سماع صفارات الإنذار ودوي الانفجار الضخم الذي أحدثته صواريخ فجر 5.

وتواصل السرايا في اطار معركة البنيان المرصوص قصف المدن والمغتصبات والمواقع الصهيونية بمئات الصواريخ المتنوعة.

وأكدت السرايا ان هذه المهام الجهادية تأتي في إطار معركة البنيان المرصوص التي جاءت رداً على العدوان الصهيوني الهمجي المتواصل ضد قطاع غزة، وعلى المضي قدماً في نهج المقاومة حتى النصر والتمكين.

وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي لليوم السابع على التوالي، تصديها للعدوان الإسرائيلي المتواصل على أبناء شعبنا في قطاع غزة بقصف المدن الصهيونية بعشرات الصواريخ المطورة.

وقد أوقعت صواريخ المقاومة عدد من القتلى وإصابة عدد بحالة حرجة في صفوف الصهاينة وأضراراً مادية جسيمة في المباني السكنية واشعال حرائق كبيرة في الأراضي المحتلة.

وواصلت سرايا القدس – الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي ، قصفها للمغتصبات الصهيونية رداً على العدوان على غزة:

 4:15 شهداء الأقصى بالاشتراك مع سرايا القدس تقصف تجمع للآليات بـ8 صواريخ من طراز 107 ونتيفوت بـ3 وعسقلان بـ3 صواريخ

2:26 سقوط 4 صواريخ على سدوت هنيغف

2:21 سرايا القدس تعلن مشاركتها مع كتائب القسام في التصدي لقوة انزال بحري صهيوني شمال غزة

2:14 موقع صهيوني: سماع صوت اطلاق نار قرب عسقلان

1:59 كتائب الأقصى لواء العامودي تدك المغتصبات بـ20 صاروخ متنوع خلال 24 ساعة الماضية

1:45 أربع قذائف هاون سقطت في مناطق مفتوحة في النقب الغربي خلفت أضرار بالممتلكات

1:47 صافرات الإنذار في كيبوتس سعد وكفار عزة

1:47 القسام يشتبك مع قوات خاصة شمال غرب مدينة غزة والطيران المروحي يتدخل

1:29 سقوط 3 صواريخ على النقب الغربي قبل قليل

00:58 اشتباكات عنيفة بين المقاومة والاحتلال شرق وغرب غزة

00:57 صافرات الإنذار من جديد في شاعر هنيغف

00:45 اشتعال النيران في حافلة في اسدود

00:30 مقتل مستوطن بانقلاب سيارته بعد أن رشقه فلسطينيون بالحجارة في نابلس

00:10 سقوط 3صواريخ في عسقلان وأشكول أضرارا جسيمة في دفيئة زراعية

00:00 كتائب القسام: زودنا الصواريخ التي ضربت تل أبيب بتقنية ضللت القبة الحديدة

 

وفيما حصاد الصواريخ التي قذفتها كتائب شهداء الاقصى – الجناح العسكري لحركة فتح ، على الاحتلال الصهيوني والمستوطنات اليهودية ، كما ورد في البيان الاعلامي التالي :

بسم الله الرحمن الرحيم

 ( فلم تقتلوهم ولكن الله قتلهم وما رميت إذ رميت ولكن الله رمى )

بلاغ عسكري صادر عن كتائب شهداء الأقصى-فلسطين

لواء الشهيد القائد : نضال العامودي

“تواصلا مع عملية “طريق العاصفة”

“كتائب الأقصى تقصف المغتصبات الصهيونية برشقات من الصواريخ وتتوعد بالمزيد”

الحصاد العسكري لعمليات الكتائب الصاروخية خلال الـ 24 ساعة السابقة

يا جماهير شعبنا الأبي ..يا جماهير أمتنا العربية والإسلامية..

تزداد الهجمة الصهيونية تجاه كافة أبناء شعبنا المعطاء الصابر الحامي للمقاومة والدرع الواقي لها , إن الكتائب و مجاهديها الأبطال لم يكونوا يوماً متخاذلين في الدفاع عن كرامة أمتهم ودماء شعبهم , فكتائبنا المظفرة مستمرة في دك حصون المحتل أينما وجد وهي لم تقدم بعد كل ما في جعبتها وعلى عدونا المجرم أن ينتظر المزيد من الضربات الموجعة , وليعي العدو جيداً أن فاتورة جرائمه بازدياد ولن يثنينا أي ظرف عن مواصلة درب الكفاح حتى يرضخ العدو المجرم لكافة تطلعات شعبنا, اننا اذ نؤكد أننا مستمرين في ضرب أعماق العدو المجرم ولينتظر العدو ما لم يتوقعه وليعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.

ويضع بين أيديكم الإعلام العسكري للكتائب الحصاد الجهادي لعمليات القصف التي نفذتها الوحدة الصاروخية اليوم السبت:

أولاً: دك مغتصبة زيكيم بصاروخين من طراز 107في تمام الساعة 2:30م.

ثانياً: قصف موقع زيكيم العسكري بثلاثة صواريخ الساعة 4:46 م.

ثالثاً: دك مغتصبة كفار عزه بثلاثة صواريخ الساعة 5:16 م.

رابعاً: قصف مغتصبة نتفوت بصاروخين من طراز  N103الساعة 7:25 م.

خامساً: قصف مدينة بئر السبع ب 6 صواريخ من طراز غراد الساعة 8:40 م والعدو يعترف مباشرة بإصابات في صفوفه بعد فشل القبة الحديدية في اعتراض صواريخ الكتائب.

سادساً: قصف مغتصبة أبو مطيبق بصاروخين من طراز 107الساعة 10:15م.

سابعاً: دك مغتصبة بئيري بصاروخين من طراز 107الساعة 10:15 م

القتل بالقتل .. والقصف بالقصف .. والرعب بالرعب

وإنها لثورة حتى النصر

كتائب شهداء الأقصى – فلسطين

لواء الشهيد القائد :نضال العامودي

 

الى ذلك ، اعلنت كتائب المجاهدين الجناح العسكري لحركة المجاهدين الفلسطينية عن اختراق مئات  الحسابات الإلكترونية الصهيونية ومن بينها جنود للاحتلال وشخصيات مختلفة.

وأوضحت الكتائب في بيان لها إنها أرسلت عبر هذه الحسابات بعد أن استولت على أرقام الهواتف النقالة وبريدهم الالكتروني والتي وصل عددها إلى 3918 حساب رسائل تهديد ووضعت شعار هاكرز الكتائب الذي نفذ الاختراق.

وفي سياق متصل أنتج الإعلام الحربي لكتائب المجاهدين عدة فواصل توجه فيها رسائل للمستوطنين وقادة وجنود الاحتلال تحذرهم من الدخول في حرب برية و أن الانتقام قادم .

واكدت الكتائب في بيانها ان هذه العملية جاءت في إطار الردود المستمرة والمتواصلة على جرائم العدو بحق شعبنا الفلسطيني ورداً على اغتيال المجاهدين علي نبيل بصل، محمد باسم الحلبي أحد فرسان وحدة الإعلام الحربي، محمود رفعت السويطي

 

وعلى الصعيد ذاته ، نشر المكتب الاعلامي لكتائب ابو علي مصطفى حصاد عمليات الكتائب المتواصلة رداً على العدوان الصهيوني .

واعنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عن مسؤوليتها عن تنفيذ العمليات التالية ردا على مواصلة العدوان الصهيوني على شعبنا :

– قصف سديروت بصاروخين الساعة 9.35 م

– قصف كفار عزة بثلاث صواريخ كاتيوشا الساعة 7.6 مساء اليوم الجمعة.

– قصف مدينة بئر السبع المحتلة بصاروخين الساعة 6 مساء اليوم الجمعة .

– اطلاق صاروخين 107 على اشكول من شرق خانيونس الساعة 5 عصر اليوم الجمعة .

– اطلاق صاروخين 107 على موقع كيسوفيم العسكري شرق خانيونس الساعة 3.49 عصرا .

– قصف شكداه بصاروخين107 الساعة 1.50 ظهر اليوم الجمعة ونجاة مجموعة للكتائب في الوسطى.

– قصف بسلاح المدفعية الثقيلة تجمع آليات و جنود العدو شرق ناحل عوز ب 3 قذائف هاون عيار 120ملم و قصف المكان بعد 10 دقائق من مغادرة المجموعة ونجاتها و عودتها بسلام اليوم الجمعة الساعة 3.48 فجرا.

– قصف موقع اسناد صوفا ب 3 صواريخ 107 الساعة 11.40 م .

– كتائب الشهيد ابو علي مصطفى و كتائب الشهيد عبد القادر الحسيني تقصفان موقع اسناد صوفا ب 3 صواريخ 107 الساعة 11.30 مساء اليوم الخميس .

– قصف زكيم بصاروخين الساعة 9.40 مساء اليوم الخميس .

– قصف موقع المخابرات شرق المقبرة الشرقية ب 4 صواريخ الساعة 7 مساء اليوم الخميس .

– قصف اسدود بصاروخ الساعة 6.40 مساء.

-قصف موقع كرم ابو سالم بصاروخين 107 الساعة 4.25 عصرا.

– قصف كفار عزة ب 4 صواريخ 107 الساعة 4 عصرا.

-قصف موقع كرم ابو سالم بصاروخين 107 الساعة 4.25 عصرا.

– قصف كفار عزة ب 4 صواريخ 107 الساعة 4 عصرا

– قصف موقع المخابرات شرق ملكه بصاروخين 107 الساعة 2.15 ظهرا

– قصف كفار ميمون بصاروخين 107 الساعة 2.6 ظهرا.

– قصف موقع كيسوفيم شرق خانيونس بصاروخين107 الساعة 1.55 ظهرا.

– قصف موقع المخابرات شرق كسوفيم بصاروخ 107 الساعة 12.16ظهرا.

– قصف موقع مبجن شرق خانيونس بصاروخين 107 الساعة 12ظهر اليوم الخميس.

– قصف سديروت و زيكيم ب 4 صواريخ الساعة 10.15 م.

– الكتائب تقصف بئر السبع بخمسة صواريخ ونجاة الرفاق بعد اسنهدافهم من طائرة اسنطلاع الساعة 8.35 م.

– قصف العين الثالثة بصاروخين و موقع كسوفيم العسكري بصاروخين ساعة 5.48 م.

– الكتائب تواصل ردها على العدوان الصهيوني وتطلق رشقة صاروخية جديدة صوب بلدات العدو عصر اليوم الاربعاء .

– قصف موقع الاستطلاع المنطاد قرب مستوطنة سعد ب 3 صواريخ 107 ساعة 2.24 ظهر اليوم الاربعاء .

– قصف اشدود بصاروخين وقان يبنا ب 3 صواريخ الساعة 1.40 ظهر اليوم الاربعاء الموافق 9/7/2014 م.

– قصف اشكول من شرق خانيونس بصاروخ الساعة 1 ظهرا .

– كتائب الشهيد ابو علي مصطفى تواصل قصف بلدات العدو و تعلن قصف موقع كرم ابو سالم بصاروخين 107 الساعة 12.25 ليلا.

– قصف نير عام ب 3 صواريخ 107 الساعة 9 مساءو ذلك يوم الثلاثاء الموافق 8/07/2014 م.

– قصف بئر السبع ب 3 صواريخ جراد ساعة 8.40 مساء.

– إطلاق صاروخين على قاعدة زكيم الجوية الساعة 7.50مساء.

– إطلاق صاروخين 107 على ناحل عوز و بئيري الساعة 7.30مساء

– كتائب الشهيد أبو علي مصطفى و ألوية الناصر صلاح الدين تعلنان مسئوليتهما عن قصف سديروت و عسقلان بخمسة صواريخ الساعة 11.35 صباح الثلاثاء.

– استهداف مواقع و بلدات العدو الصهيوني بـ 12 صاروخ ، و ذلك يوم الخميس الموافق 3/07/2014 م .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

غزة – “لبيك يا أقصى” فعاليات الجمعة الـ 71 لمسيرات العودة شرقي قطاع غزة

غزة –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: