إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الإتحادات الفلسطينية / جمعية التضامن الخيرية بنابلس تنظم مأدبة إفطار جماعي لـ 140 يتيما وعائلاتهم بتبرع فاعل خير
جمعية التضامن الخيرية بمحافظة نابلس
نابلس - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
 

جمعية التضامن الخيرية بنابلس تنظم مأدبة إفطار جماعي لـ 140 يتيما وعائلاتهم بتبرع فاعل خير

جمعية التضامن الخيرية بمحافظة نابلس
نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
 
أقامت جمعية التضامن الخيرية في منتزه سما نابلس مأدبة إفطار جماعي لمائة واربون يتيما وعائلاتهم بتبرع مشكور من فاعل خير في المحافظة وبحضور عدد من الشخصيات الاعتبارية.

وتناول رئيس الجمعية والمتبرعين وجبة الإفطار برفقة الأيتام ومعيليهم، ومن أهم ما ميز الإفطار .

وكان الافطار كله نشاط وحيوية حيث بدأت مأدبة الافطار بتلاوة عطرة من القران الكريم ومن ثم حديث الصائم وتناول التمر للبدء بالافطار وتخلله فقرات فكاهية عملت على رسم البسمة على وجوه الايتام وكانت وجبة الافطار شاورما والمقبلات وتم توزيع الحلويات وفي نهاية الامسية تم توزيع الهدايا على كافة الايتام الحاضرين .

حيث قام د. مقبول رئيس الجمعية والمتبرعين في نهاية الافطار بتوزيع الهدايا – على الايتام بحيث تم تسليم كل يتيم هديته على طاولته

 

واكد د. مقبول ان هذا النشاط هو احد الانشطة التي تقوم بها الجمعية لدمج هذه الشريحة مع المجتمع ولرسم البسمة على وجوههم وتعويضهم عن الفقدان والحرمان الذي يعيشونه.

كما توجه د.علاء مقبول باسمه وباسم اعضاء الهيئة الادارية في جمعية التضامن الخيرية وجموع الايتام ومعيليهم بالشكر الجزيل للمتبرع الكريم لدورهم في دعم الايتام وتوفير مأدبة الإفطار ، مشيرا إلى أن اليتيم هو إبن الوطن ويجب تكاتف جهود الجميع لمساعدته وتوفير احتياجاته .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – التأمين الصحي الفلسطيني الجديد للعمال الفلسطينيين

رام الله –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: