إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الإسلام / المساجد الإسلامية / مؤتمر يهودي بالقدس المحتلة لتكثيف التواجد الصهيوني بالمسجد الأقصى المبارك

اقتحام جماعات يهودية للمسجد الاقصى المبارك

القدس المحتلة - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

مؤتمر يهودي بالقدس المحتلة لتكثيف التواجد الصهيوني بالمسجد الأقصى المبارك

اقتحام جماعات يهودية للمسجد الاقصى المبارك

القدس المحتلة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

دعت “جماعات الهيكل المزعوم” لعقد مؤتمر لها يوم الثلاثاء 29 نيسان 2014 ، لبحث سبل تكثيف التواجد اليهودي في المسجد الأقصى المبارك.

وعممت الجماعات اليهودية المتطرفة دعواتها على وسائل الاتصال الإجتماعي ودعت بعقد المؤتمر مساء الثلاثاء في “مركز بيجين الثقافي داخل القدس” المحتلة لبحث سبل ووسائل تحقيق الوجود اليهودي الدائم داخل المسجد الأقصى، وفتح جميع أبواب المسجد في وجه اقتحامات اليهود المتطرفين، واجبار الشرطة الاسرائيلية على السماح لهم بتنفيذ كل طقوسهم التوراتية داخل الأقصى.

وجاء في اعلانات المؤتمر: أنه سيتم عقد دورات وورش عمل للخروج بمقترحات عمليه لفرض السيادة اليهودية الكاملة على المسجد الأقصى، ويقول معدو المؤتمر أيضا ” أن اليهود داخل الأقصى يتعرضون للإذلال والإقصاء ، والاعتقال، والمضايقة، وتحمل خطر الأذى الجسدي”.

 

ويشارك في المؤتمر عدد كبير من حاخامات الاحتلال الصهيوني ووزراء في حكومة نتنياهو وأعضاء في الكنيست؛ منهم، موشيه فيغلين ، أوريت ستروك ، ميري ريجيف ، موتي يوغيف ، وشولي موعلم.

وقد ذكرت بعض اعلانات المؤتمر مواعيد اقتحامات اليهود للأقصى فقالوا “جبل الهيكل مفتوح من الساعة 7:30 وحتى الساعة 11:00 ومن الساعة 13:30 وحتى الساعة 14:30.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مكة المكرمة – اسراب من الجراد والجنادب والصراصير تهاجم الحرم المكي

مكة المكرمة – وكالات – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج ) Share This: