إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجامعات الفلسطينية / جامعة الأقصى في خانيونس تنظم سلسلة بشرية نصرة للأقصى
جامعة الأقصى بغزة

خان يونس - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

جامعة الأقصى في خانيونس تنظم سلسلة بشرية نصرة للأقصى

جامعة الأقصى بغزة

خان يونس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

جامعة الأقصى تنظم سلسلة بشرية نصرة للأقصى

 نظمت جامعة الأقصى بخان يونس سلسلة بشرية مناصرة للقدس والمسجد الأقصى، بحضور أعداد من الطلبة رافعين خلالها لافتات منددة بالأعمال التعسفية التي يتعرض لها المسجد الأقصى المبارك.

 وخلال الوقفة أكد رئيس الجامعة د. سلام الأغا على مركزية قضية المسجد الأقصى التي لايمكن التنازل عنها باعتبار القدس العاصمة الأبدية لفلسطين واعتبار المسجد الأقصى من المعالم الدينية للمسلمين، مشيراً أن هذه الوقفة جاءت تنديداً لمحاولات المستوطنين المتكررة لدخول في ساحات المسجد الأقصى ليدنسوه ويغيروا معالمه، مشدداً على أهمية تنظيم النشاطات والوقفات داخل الجامعة لإبقاء الأقصى في حاضرة أبناء الشعب الفلسطيني، فواجبا علينا إيصال كلماتنا للمرابطين بداخلة بأن أهل غزة معكم وأن القدس في قلوبنا، مؤكداً على دور المرابطين  في صدهم لمحاولات الصهاينة المتكررة من الدخول للأقصى، مقدماً لهم الشكر والتقدير، داعياً الجميع إلى العمل الجاد من اجل نصرة المسرى والأسرى، شاكراً عمادة كلية التربية ووحدة الدعم النفسي على مساهمتها الفعالة في إنجاح وتنظيم هذه السلسلة.

 الجدير ذكره أن جامعة الأقصى وفي الآونة الأخيرة نظمت العديد من النشاطات المنددة بالأعمال الإجرامية المتكررة والاجتياحات التي يتعرض لها المسجد الأقصى محاولة منهم لفرض أمر واقعي وحرمان المصلين من دخوله بالإضافة إلى الحفريات وتغييراً لمعالمه الدينية والأثرية.

 

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – د. صبري صيدم وزير التربية والتعليم العالي الفلسطيني يلتقي بقادة اتحاد نقابات أساتذة وموظفي الجامعات الفلسطينية

رام الله – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج )  Share This: