إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / النسائيات الفلسطينية / مجلس إدارة جديد لجمعية إنعاش الأسرة في البيرة

جمعية إنعاش الأسرة في البيرة

البيرة - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

مجلس إدارة جديد لجمعية إنعاش الأسرة في البيرة

جمعية إنعاش الأسرة في البيرة

البيرة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

انتخبت جمعية إنعاش الأسرة، اليوم الأحد 27 نيسان 2014 ، مجلس إدارة جديد من قبل أعضاء الهيئة العامة الحاضرين وعددهم 89 من أصل 115، في اجتماع عقد بمقر الجمعية في مدينة البيرة.

وقال بيان صدر عن الجمعية، إن 16 سيدة تنافسن على 13 مقعدا، في حين أشرف على إجراء الانتخابات كل من: ممثل مديرية الداخلية شاكر زيادة، وممثلة رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية غادة الأحول، ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية مجير البرغوثي.

وفاز في الانتخابات كل من: مريم البيطار، وفريدة العارف العمد، ورسمية المسروجي، وأمل كاتبة، ونهلة بسيسو، وهاجر وهدان، ورينيه بهو، وسمر تيجاني، وعلا ناصر الدين، وفردوس التاجي، وأمينة العيسوي، وماهرة الدجاني، وسناء غوشة.

وكانت رئيسة الجمعية فريدة العارف العمد استهلت الاجتماع باستعراض مسيرة الجمعية المثمرة خلال الدورة الأخيرة منذ عام 2011، وشكرت جميع الأعضاء والموظفين الذين ساهموا في رقي الجمعية وتطور أقسامها واستمرار رسالتها.

من ناحيتها، استعرضت أمينة سر الجمعية هاجر وهدان، التقرير الأدبي السنوي الذي اشتمل على أعمال ونشاطات وإنجازات الجمعية في عام 2013، عقب ذلك قدم ممثل شركة طلال أبو غزالة للتدقيق موسى بني عودة تقرير مدقق الحسابات المستقل لبيانات الجمعية المالية للعام ذاته.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نابلس – بالصور .. لليوم الثالث على التوالي .. بازار نابلس النسوي الشعبي بمركز العالم الثقافي بنابلس

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: