إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الإقتصاد / الماء / البنك الإسلامي للتنمية يفتتح شبكة مياه الشرب في تل بمحافظة نابلس

 

 

 

 د. محمد اشتية رئيس المجلس الاقتصادي الفلسطيني ( بكدار )

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

 

البنك الإسلامي للتنمية يفتتح شبكة مياه الشرب في تل بمحافظة نابلس

 

 

 

 د. محمد اشتية رئيس المجلس الاقتصادي الفلسطيني ( بكدار )

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

 

افتتح مجلس قروي تل بمحافظة نابلس، أمس السبت، مشروع شبكة مياه الشرب في القرية، الممول من البنك الإسلامي للتنمية، بقيمة إجمالية بلغت 2 مليون دولار.

 وشارك في الافتتاح عضو اللجنة المركزية لحركة ‘فتح’، رئيس المجلس الاقتصادي الفلسطيني للتنمية والإعمار (بكدار)، محافظ فلسطين لدى البنك الإسلامي للتنمية د. محمد اشتية، ووزير الحكم المحلي د. سائد الكوني، ووزير النقل والمواصلات د. نبيل الضميدي، ورئيس سلطة المياه شداد العتيلي، والمستشار في الأمانة العامة لمجلس الوزراء  د. فواز عقل، ورئيس المجلس القروي حسن غنام.

 وقال اشتية إن افتتاح مثل هذه المشاريع يهدف لتوفير الخدمات الأساسية، بما يمكن أبناء شعبنا من الصمود والبقاء على أرضهم، مضيفا أن القيادة متمسكة بالدفاع عن حقوق أبناء شعبنا في كافة المحافل الدولية.

 من جهته، أكد الكوني أن افتتاح مشروع شبكة المياه يأتي انسجاما مع سياسة الحكومة في إقامة المشاريع الحيوية والتنموية، وتوفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين والتي تمكنهم من الثبات في أراضيهم وتعزيز صمودهم.

 وأشار الكوني إلى أن الحكومة تولي الأهمية للهيئات المحلية وتعمل على رفدها بالمشاريع ذات الطابع التنموي، بالتعاون مع جميع الجهات والدول المانحة لتمكينها من القيام بواجباتها تجاه المواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

 من ناحيته، قال العتيلي: ‘إننا نشارك اليوم الأهالي في قرية تل فرحتهم بافتتاح المشروع الذي سيعمل على إيصال المياه الصحية للمواطنين وبتكلفة بسيطة’، معربا عن شكره لكافة القائمين على إنجاح المشروع وخروجه إلى النور.

 من جانبه، قال غنام إن الاحتفال بالمشروع يمثل ثمرة تضافر وتكاتف جميع المؤسسات الرسمية والأهلية والوزارات ذات العلاقة، معربا عن شكره لكل من ساهم في إنجاز المشروع الذي من شأنه خدمة أهالي القرية والتسهيل عليهم.

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فلسطين – مشروع ناقل البحرين ( الأحمر والميت ) لتوفير 300 مليون م3 سنويا بالمرحلة الأولى

عمان – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: