إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الثقافة والفنون / المعارض والبازارات / مهرجان التسوق الوطني بجامعة النجاح الوطنية بنابلس لعام 2014

 مهرجان التسوق الوطني في جامعة النجاح الوطنية بنابلس 2014

نابلس - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

مهرجان التسوق الوطني بجامعة النجاح الوطنية بنابلس لعام 2014

 مهرجان التسوق الوطني في جامعة النجاح الوطنية بنابلس 2014

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

انطلقت اليوم الاثنين، 13 نيسان 2014 ، فعاليات مهرجان التسوق الوطني التي تستمر لستة أيام بتنظيم مجلس اتحاد الطلبة في جامعة النجاح الوطنية بنابلس .

وأطلق فعاليات المهرجان الذي سيذهب ريعه لصالح صندوق الطالب المحتاج في الجامعة، رئيس ديوان الرئاسة حسين الأعرج، ممثلا عن رئيس دولة فلسطين محمود عباس، ووزير الاقتصاد الوطني د. جواد ناجي، ومحافظ نابلس اللواء جبريل البكري.

وقال ناجي،’ يأتي هذا المهرجان في ظل تعالي أصوات المسؤولين الإسرائيليين، والهجمة الشرسة التي تشنها ضد القيادة الفلسطينية والتهديد بفرض عقوبات اقتصادية على الشعب الفلسطيني.

وأضاف ‘بات على المجتمع الدولي أن يتخذ موقفا واضحا أمام هذه الإجراءات والعقوبات التي تمارسها إسرائيل بحق الشعب الفلسطيني، وعليه أن يمنع إسرائيل من تنفيذ هذه التهديدات إلى جانب مطالبته المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته بتقديم كل أشكال الدعم للاقتصاد الفلسطيني.

بدوره، قال القائم بأعمال رئيس جامعة النجاح  د. ماهر النتشة ‘ نسعى من هذا المهرجان إلى تشجيع المنتجات الوطنية للثبات أمام المنافسة، وزيادة ثقة المستهلك بالمنتج الوطني’، مشدداً على أهمية بذل جهود لنشر التوعية بخصوص ذلك لدى المستهلك والمصنع.

من جانبه بين منسق اللجنة التحضيرية للمؤتمر علي برهم ، أن تنظيم هذا المهرجان هو نتاج طبيعي للكفاح الشعبي والطلابي بمختلف مستوياته في سبيل تعزيز المنتج الوطني والتحرر من الاحتلال الإسرائيلي والارتقاء بالاقتصاد الوطني.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نظرات على بازار نابلس الشعبي الرمضاني .. أواخر رمضان 1440 هـ / أواخر أيار 2019 م

نابلس –  – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: