إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / الرئاسة الفلسطينية تقر الترقيات المالية والإدارية لكافة العساكر في فلسطين وخارجها

اللواء عدنان الضميري الناطق باسم الاجهزة الامنية الفلسطينية في رام الله

رام الله - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

الرئاسة الفلسطينية تقر الترقيات المالية والإدارية لكافة العساكر في فلسطين وخارجها

اللواء عدنان الضميري الناطق باسم الاجهزة الامنية الفلسطينية في رام الله

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

قال الناطق باسم الاجهزة الامنية الفلسطينية في رام الله اللواء عدنان الضميري، اليوم الاحد 13 نيسان 2014 ، ان الرئيس الفلسطيني محمود عباس وقع على نشرة الترقيات المالية والادارية لكافة العساكر داخل وخارج الاراضي الفلسطينية بمن فيهم من يسكنون قطاع غزة.

واضاف الضميري لوكالات اعلام محلية “هذه الترقيات المستحقة للعساكر متوقفة منذ ثلاثة اعوام ونصف، وبعض العساكر وصل الى الترقية الثانية دون ان يحصل على الترقية الاولى بسبب التأخير الناتج عن الضائقة المالية التي تمر بها السلطة”.

وبين ان هذه الترقيات تشمل جميع الضباط وضباط الصف، مشيرا الى ان هذه الترقيات كان يعلن عنها مرتين في العام شهري كانون الاول وتموز. 

 
وذكرت مصادر اعلامية فلسطينية ان الرئيس الفلسطيني محمود عباس ( أبو مازن ) ، وقّع الرئيس محمود عباس ظهر اليوم الأحد، على نشرة ترقيات العسكريين ورجال الأمن ، وأمر بتطبيقها على الموظفين .

وكانت سلسلة من المطالبات التي وصلت للقيادة الفلسطينية لتطبيق الترقيات الخاصة بالعسكريين ورجال الأمن سواء بغزة أو رام الله .

وقالت صفحة رواتب دولة فلسطين “: إن نشرة الترقيات العسكرية الأسبوع ستنشر الاسبوع المقبل. وستكون ماليا على راتب شهر 5 وبأثر رجعي من 1/1/ 2014

وأوضحت الصفحة أن الترقيات ستكون من رتب عريف وحتى عميد… بأثر رجعي لكافة العسكريين (ضفة – غزة) وستشمل كل من له استحقاق حتى تاريخ 1/1/2014 ، كما ستعتمد الترقيات مالياً في راتب شهر 5/2014 بأثر رجعي اعتباراً من 1/1/2014

وبالنسبة للعسكريين الذين يستحقون الترقية من تاريخ 2/1/2014 سيتم ترقيتهم بنشرة ترقيات 1/7/2014 .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

يافا – 480 مليون شيكل أثمان تصاريح للعمال الفلسطينيين العاملين داخل الخط الأخضر 2018

يافا –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: