إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الحكومة الفلسطينية / إعادة تأهيل شارع حوارة الرئيسي بمحافظة نابلس قريبا

 خريطة نابلس  Map of Nablus

رام الله - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

إعادة تأهيل شارع حوارة الرئيسي بمحافظة نابلس قريبا

 خريطة نابلس  Map of Nablus

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

أعلن وزير الاشغال العامة والإسكان في الحكومة الفلسطينية برام الله ماهر غنيم، عن أنه “تم طرح عطاء إعادة تأهيل طريق حوارة الرئيس، بتمويل الوكالة الأميركية للتنمية الدولية وتنفيذ وزارة الأشغال”.

 ويعتبر هذا الطريق حيويًا وأساسيًا وضمن طريق “60” العمود الفقري لشبكة الطرق في فلسطين ويربط المحافظات الشمالية ببقية محافظات الضفة الغربية.

 وثمن غنيم جهود الوكالة الاميركية للتنمية الدولية الممول الرئيسي لشبكة الطرق في دولة فلسطين، ولطواقم المهندسين في الوكالة وشركة “بلاك اند فيتش” المقاول الرئيس للوكالة الاميركية لمراعاتهم لجودة التنفيذ وعوامل السلامة والامان أثناء تنفيذ المشاريع ورفع السلامة المرورية على الطرق.

 

وأكد غنيم في بيان صدر عن الوزارة اليوم السبت، أهمية مشاريع الطرق التي يجري تنفيذها في محافظات الضفة الغربية بتمويل الوكالة الاميركية، خصوصًا أنها طرق رابطة وتم تنفيذها بناء على اولويات الوزارة وتحقق هدف التواصل الجغرافي لتهيئة البنية التحتية لدولة فلسطين.

 وأشار إلى أن الوزارة نفذت ضمن التمويل الاميركي عددًا من المشاريع المهمة والحيوية خصوصًا طريق وادي النار، ووادي الجهير السواحرة الشرقية، وطريق الجلمة جنين، وطريق كفر الديك – دير غسانة.

 ولفت الى اهمية مشروع طريق نابلس – دير شرف (قيد التنفيذ) والذي يعتبر مشروعًا حيويًا يربط محافظات نابلس وطولكرم وجنين ويخدم تجمعات سكانية عدة.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – رئيس الوزراء الفلسطيني د. محمد اشتية : السلطة الفلسطينية تواجه خطر الانهيار والإفلاس المالي

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: