إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / التعليم والآداب / الكتب والمكتبات / معرض فلسطين الدولي التاسع للكتاب في البيرة تحت شعار “نقرأ نعرف نبني ونحيا”
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

معرض فلسطين الدولي التاسع للكتاب في البيرة تحت شعار “نقرأ نعرف نبني ونحيا”

 وزير الثقافة الفلسطيني برام الله انور ابو عيشة

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

اعلنت وزارة الثقافة الفلسطينية برام الله ، يوم الاثنين 7 نيسان 2014 ، خلال مؤتمر صحفي عن افتتاح معرض فلسطين الدولي التاسع للكتاب في العاشر من نيسان – ابريل الجاري تحت شعار “نقرأ نعرف نبني ونحيا”.

وقال وزير الثقافة انور ابو عيشة خلال المؤتمر الذي اقيم في مقر الوزارة برام الله ان إقامة هذا النشاط تطلب جهدا كبيرا ومتواصلا لاكثر من ستة شهور.

واشار محمد الاسمر، من وزارة الثقافة، الى ان المعرض سيضم 14 ندوة ثقافية اهمها عن ادب الحركة الاسيرة حيث تمر ذكرى يوم الاسير (17 نيسان) خلال انعقاد المعرض الذي يستمر لمدة 10 ايام متتالية في مركز البيرة لتنمية الطفولة.

وشكر ابو عيشة المشاركين في المعرض مثل بلدية البيرة وصندوق الاستثمار والوطنية موبايل وبنك فلسطين، وشركة المشروبات الوطنية، شركة العرب للتأمين وكذلك تلفزيون فلسطين وإذاعة فلسطين، ووكالة معا ووفا و”القدس دوت كوم”.

يذكر ان الاحتلال اعاق وصول 138 مشاركا حيث لم تصدر سلطات الاحتلال سوى 55 تصريحا من اصل 193 اضافة لعراقيل إدارية كبيرة تتعلق بإدخال الكتب.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

البيرة – بالفيديو – مؤلفات د. حمزة ذيب حول شتى المواضيع الإسلامية والسياسية والجامعية ( حوار : الصحفي هلال علاونه مدير شبكة إسراج)

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  Share This: