إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الثقافة والفنون / المعارض والبازارات / تدشين المعرض الدولي السابع للحديد والصناعات المعدنية بالرياض

الرياض – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

تدشين المعرض الدولي السابع للحديد والصناعات المعدنية بالرياض

الرياض – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

نيابة عن وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة , دشن مستشار وزير التجارة مجدي الصحاف أمس المعرض الدولي السابع للحديد والصناعات المعدنية بالرياض , وذلك في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات ويستمر ثلاثة أيام .

ويقام المعرض بمشاركة كل من الشركة السعودية للصناعات الأساسية “سابك” ، والهيئة الملكية للجبيل وينبع , ومجلس الغرف وهيئة المدن الصناعية , ومناطق التقنية وهيئة المهندسين .

ويشهد قطاع صناعة الصلب في المملكة ازدهاراً كبيراً حيث تبلغ نسبة نموه السنوي نحو 11.7 % خلال الفترة من 2013 ــ 2017 نتيجة النمو الاقتصادي , إذ تمتلك المملكة 33 % من المشروعات الجارية في دول المجلس في الوقت الحاضر، كما يتوقع أن يصل استهلاك الحديد والصلب 26 مليون طن لعام 2015م .

ويعد المعرض الدولي للحديد والصناعات المعدنية حدث متكامل لعرض كل ما يتعلق بصناعة الحديد والصلب , وآخر التقنيات والتطورات في هذه الصناعة المهمة , ويشارك فيه نحو 200 شركة من 17 دولة في العالم .

ويضم المعرض قطاعات رئيسة عدة، هي منتجات الحديد والصلب ، والأنابيب المعدنية وما يلزمها من صناعات مغذية، والهياكل الحديدية والشدادات المعدنية، الاستانلس ستيل، وتشكيل الصاج، والمسبوكات المعدنية، والماكينات والآلات والأفران الخاصة بتصنيع وتشكيل الصلب , وجميع المنتجات المعدنية، وتكنولوجيا صناعة الحديد والصلب، والصناعات والأدوات المكملة لصناعة الحديد والصلب، وغيرها.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نابلس – الإدارة العامة لبازار نابلس الشعبي الفلسطيني تستعد لإفتتاح البازار السابع بمركز العالم الثقافي 8 أيلول 2019

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: