إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الإتحادات الفلسطينية / ضمن مشروع الشركة الطلابية شركة productivity farm تعلن عن انطلاقها

 

 

 

نابلس - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) 
 

ضمن مشروع الشركة الطلابية شركة productivity farm تعلن عن انطلاقها

 

 

 

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) 
 
ضمن مشروع الشركة الطلابية شركة   productivity farm تعلن عن انطلاقها
 
 
أعلنت رسميا إطلاق شركة productivity farm  الطلابية المتخصصة في التنمية الزراعية خلال الافتتاح الذي عقد في مكتبة عبد الله بن عباس وحاضر فيها الدكتور علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية حول أهمية الزراعة بالنسبة للشعب الفلسطيني . وبحضور نائب رئيس جمعية التضامن الدكتور كمال الوزني وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية الأستاذ سعيد هندية والأستاذة ختام الجوهري  ممثل عن محافظ نابلس  والهيئة الإدارية والتدريسية في المدرسة الثانوية الإسلامية وعدد من أهالي الطلبة ونخبة من المهتمين .
 
وتخلل الافتتاح عدة فقرات مبتدئه بفيديو عن الشركة تلاها قراءة للقران الكريم ثم كلمة المدراء التي ابتدأت بكلمة المدير العام محفوظ قطيفان حيث رحب بالضيوف وقدم نبذة عن الشركة وأهدافها والغاية من تأسيسها . وأعلن عن انطلاق هذه الشركة التجارية الأولى في استنبات الشعير .
فيما تحدث مدراء الأقسام كل منهم عن دائرته والإعمال التي قاموا بها ، وتضمن الافتتاح فقرات ترفيهية ومتنوعة منها العزف على الكمان والقانون وتلاها نشيد عن الوطن .
ومن ثم ابتدأت فقرة الأسئلة للمدراء كل حسب قسمه وتم الإجابة عن جميع الأسئلة المطروحة .
 
 
ومن الجدير بالذكر ان شركة productivity farm  الطلابية  هي شركة مساهمة عامة محدودة تم تأسيسها عام 2013 ، وهي متخصصة في إنتاج الشعير الأخضر المستنبت على أيدي الطلاب من المدرسة الإسلامية الثانوية،ومن ضمن برنامج الشركة التابع لمؤسسة انجاز ويشرف على الطلبة الأستاذ رائد صلاحات.

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – التأمين الصحي الفلسطيني الجديد للعمال الفلسطينيين

رام الله –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: