إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الإتحادات الفلسطينية / إنتهاء إضراب سائقي المركبات العمومية في الخليل

 

 

 

الخليل - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

إنتهاء إضراب سائقي المركبات العمومية في الخليل

 

 

 

الخليل – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

أعلن السّائقون المضربون في الخليل مساء الأحد 16 آذار 2014 انتهاء الإضراب الذي خاضوه لما يقرب من 8 أيّام احتجاجًا على رسوم فرضتها محطّة بلدية الخليل عليهم، ووصفوها بالباهظة.

وأفاد الناطق باسم السّائقين شحدة البطّاط في حديث صحفي بأنّ الاضراب انتهى بعدما وافق السّائقون على مقترح يقضي بدفعهم رسوما شهرية تقدّر بحوالي (225 شيكلا) فيما تتكّفل حركة فتح بدفع (5 شواكل شهرية) عن كلّ سائق، بما مجموعه (230 شيكلا) شهري تصل عن (700) سائق يعملون على الخطوط الداخلية لقرى وبلدات محافظة الخليل.

وأكّد البطّاط أنّ اجتماعا عقد في مقرّ محافظة الخليل بمشاركة محافظ الخليل كامل حميد وممثلين عن بلديات محافظة الخليل وبلدية الخليل ولجنة ممثلة للسائقين إضافة إلى ممثلين عن حركة فتح والتي قضت بهذا الاتفاق.

وأكّد أنّه وبعد الاتفاق ستعود كافّة المركبات للعمل انطلاقا من محطّة الخليل المركزية، فيما توقّع أن تستعيد الحركة حيويتها ابتداءا من ساعات صباح يوم الاثنين 17 آذار الجاري .

وكانت جامعة بوليتكنك أعلنت إغلاق الجامعة حتّى إشعار آخر بسبب عدم قدرة الطلبة على وصول الجامعة في الوقت الذي تعطّلت فيه الحياة الدراسية في جامعة الخليل أيضا بسبب الاضراب.

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – التأمين الصحي الفلسطيني الجديد للعمال الفلسطينيين

رام الله –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: