إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / المنوعات / مع الناس / نشاط ترفيهي لأيتام جمعية التضامن والثانوية الإسلامية تنظم مخيما رياضيا لنادي الموهوبين الرياضي

 

جمعية التضامن الخيرية - محافظة نابلس
نابلس - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
 

نشاط ترفيهي لأيتام جمعية التضامن والثانوية الإسلامية تنظم مخيما رياضيا لنادي الموهوبين الرياضي

 

جمعية التضامن الخيرية - محافظة نابلس
نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
 
نظم مركز التدريب المجتمعي بنابلس نشاطا ترفيهيا للأيتام في مدينه نابلس حيث قام عدد من الطلاب متطوعي المركز باصطحاب الأطفال الى منتزه جمال عبد الناصر ، وقد تخلل هذا النشاط ألعابا ترفيهية كالعاب الحركة والعاب رياضيه و ثقافيه وفقره المهرج الذي قام بخلق جو من المرح بين الأطفال واستطاعوا أن  يدخلوا الفرحة والسرور والبهجة إلى قلوب الأيتام  ومن ثم قاموا بتقديم وجبه غذاء فاخره للأطفال .

 

وتمنوا الاستمرار في هذه الأنشطة من خلال التعاون  بين المركز والجمعية واعربو عن فرحتهم بالتعامل مع هذه الفئة و مدى حاجه الأطفال لمثل هذه الأنشطة .

 

وأكد رئيس جمعيه التضامن  بدوره على مثل هذه الانشطه وعن ضروره التعاون بين مؤسسات المجتمع المحلي الخيرية والشبابية والتي تترك  أثراً ملموساً على الواقع المجتمعي في تقديم ومد يد العون لكل محتاج .

وبالنهاية تقدم الدكتور علاء  مقبول والسيدة سعاد الحجاوي رئيسة قسم الأيتام وأعضاء الهيئة الإدارية  بالشكر لمركز التدريب المجتمعي من مسؤولين وموظفين ومتطوعين  مثمنين عملهم النبيل  ومؤكدين على ديمومة واستمرارية العمل الخيري .

 
من جهة ثانية ، نظمت المدرسة الثانوية الإسلامية مخيماً رياضياً لنادي الموهوبين  في مركز صلاح خلف بالفارعة وذلك يوم الخميس الموافق 6/3/2014 والذي استمر ثلاثة أيام إلى يوم السبت الموافق 8/3/2014 .
وتخلل المخيم العديد من الفقرات الرياضية التربوية والتمرينات المنتظمة صباحاً ومساء بهدف الارتقاء تطوير مهارات الطلاب والارتقاء بقدراتهم البدنية والفنية والتي كان لها أثراً بالغاً على شخصية الطلاب
وقام الدكتور علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية بمرافقة المدير طلب ذوقان بزيارة المخيم الرياضي وتفقد سيره والاطلاع على فعالياته المتنوعة والمتعددة.
وكان آخر فقرات المخيم إقامة دوري تنافسي في كرة القدم شارك فيه جميع الطلاب والمعلمين المشرفين حيث ساده التنافس الرائع والمهارات العالية. وانتهى بفوز فريق الأستاذ محمد جود الله في المرتبة الاولى والأستاذ محمد عصيدة في المرتبة الثانية.
وضمن منافسات المرحلة الأساسية فاز فريق الطالب سعد صايل في المرتبة الاولى والطالب خالد عجعج بالمرتبة الثانية.
وتميز في جميع فقات المخيم العديد من الطلاب كان أبرزهم :
·       عمر شاهين.
·       راجح الشكعة
·       عبد الله الشاعر
·       أشرف السيد
·       عدنان الأشقر
·       أحمد مقبول
·       طارق عرفات
·       عمر بريك
·       سعد دويكات
·       حمزة كمال
·       كريم الشكعة
وأشرف على المخيم أ. خلدون عصيدة و أ. محمد جود الله وأ. محمد عصيدة و أ. سائد الشنتير.
 
وفي الختام قدم الأساتذة المشرفون الشكر إلى مركز صلاح خلف الذين قدموا كل مقومات ممتلكات المركز بإنجاح المخيم و تم تكريم الطلاب المتميزين والفرق الفائزة .
 
Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

طفل يتيم بحاجة إلى من يعطف عليه ويساعده لإنقاذ حياته في صيدا – بقلم / الأستاذ وسيم وني

طفل يتيم بحاجة إلى من يعطف عليه ويساعده لإنقاذ حياته  في صيدا بقلم / الأستاذ وسيم وني Share This: