إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الإسلام / المساجد الإسلامية / الاحتلال الصهيوني ينصب كاميرات حديثة متحركة بأسواق وأزقة موصلة للمسجد الأقصى المبارك

 

 

 

 كاميرا صهيونية لمراقبة المسجد الاقصى المبارك

 القدس المحتلة - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

الاحتلال الصهيوني ينصب كاميرات حديثة متحركة بأسواق وأزقة موصلة للمسجد الأقصى المبارك

 

 

 

 كاميرا صهيونية لمراقبة المسجد الاقصى المبارك

 القدس المحتلة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

بدأت قوات الاحتلال الصهيوني بنشر وتركيب أنواع مختلفة من الكاميرات الحديثة المتحركة في أسواق وأزقة وطرقات مؤدية إلى المسجد الأقصى المبارك.

وأكد المهندس عدنان توفيق سعيد الخبير في الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قوله في بيان صحفي بهذا الشأن “إن الشركة المنفذة للعمل ومقرها هرتسليا شمال فلسطين المحتلة عام 1948 حصلت على عطاء من قبل شركة استيطانية تعمل مع حكومة الاحتلال في العديد من المباني الحكومية، وتوفر لها خدمات مختلفة من اتصالات وربط كاميرات وخطوط حماية وغيرها“.

وأضاف “إن الشركة حصلت على عقد لتغيير 269 كاميرا منصوبة في مناطق مختلفة من البلدة القديمة وتحديداً في طريق الواد، ومنطقة باب الأسباط، وأبواب الأقصى التي تتقاطع مع الطريق المؤدي إلى حائط البراق، وفي محيط بعض البؤر الاستيطانية“.

وأوضح أن هذه الكاميرات تستخدم في أوقات الاشتباكات للمتابعة من قبل شركات الحراسة وشرطة الاحتلال، وتهدف من ناحية أمنية لمراقبة النشطاء الذين يؤدون الصلاة في المسجد الأقصى المبارك، ورصد تحركاتهم واتصالاتهم وتعزيز السيطرة على الأقصى ومراقبة كل كبيرة وصغيرة فيه، بالإضافة لمراقبة العاملين في الأوقاف الاسلامية بالقدس المحتلة .   

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الأقصى يوحدنا ويجمعنا وينادينا .. شد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك في يوم الجمعة 7 كانون الاول 2018 م (د. كمال إبراهيم علاونه)

الأقصى يوحدنا ويجمعنا وينادينا .. شد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك  في يوم الجمعة 7 كانون الاول 2018 م د. ...