إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الأسرى والأسيرات / الافراج الصهيوني عن الأسيرة الفلسطينية نرمين فيصل سالم وابعادها 50 كم عن نابلس لاسبوعين

 

 

 

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

الافراج الصهيوني عن الأسيرة الفلسطينية نرمين فيصل سالم وابعادها 50 كم عن نابلس لاسبوعين

 

 

 

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

أفرجت قوات الاحتلال الصهيوني ، مساء يوم الخميس 13 آذار 2014 ، عن السكرتيرة في مؤسسة التضامن لحقوق الإنسان نرمين فيصل سالم (39 عاما) من مدينة نابلس.

وقال الإعلامي في المؤسسة عبد الرحمن عوض: إن”محكمة عوفر العسكرية قررت الإفراج عن السكرتيرة سالم بعد استئناف تقدم به المحامي جميل الخطيب على قرار تمديد فترة التحقيق الذي صدر بحقها لـ(6 أيام) إضافية.

وأوضح بأن المحكمة أصدرت أمرا بإبعادها عن منطقة سكناها مسافة لا تقل عن (50 كم) لمدة أسبوعين، كما فرضت عليها كفالة مالية قيمتها (10 آلاف) شيقل، علما بأنه مضى على اعتقالها (18 يوما) أمضتها في مركز تحقيق بتاح تكفا.

وفي السياق ذاته، أشار عوض إلى أن المحكمة قلصت فترة تمديد طاقم التضامن حتى يوم الأحد القادم، علما بأن فترة التمديد تنتهي يوم الخميس القادم.

ونوه إلى أن المخابرات الإسرائيلية لا تزال تمنع المحامي من زيارة مدير المؤسسة المحامي فارس أبو الحسن وكذلك الصحفي أحمد البيتاوي، إلا أنها سمحت بزيارة محامي الاعتقال الإداري أسامة مقبول، والمحامي محمد العابد.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت طاقم مؤسسة التضامن خلال مداهمة منازلهم بتاريخ 24/2/2014 بعد تفتيش للمنازل وتخريب للممتلكات، كما جرى اقتحام مقر المؤسسة ومصادرة أجهزة حواسيب وملفات خاصة بالأسرى المعتقلين حاليا لدى الاحتلال الصهيوني .

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بئر السبع – إصابة مئات الأسرى الفلسطينيين بسجن النقب بإعتداءات سجاني الاحتلال الصهيوني عليهم ونقل الكثير منهم للمشفي

بئر السبع – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: