إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجامعات الفلسطينية / إدارة جامعة بوليتكنك فلسطين بالخليل تقرر إغلاق الجامعة حتى إشعار آخر

جامعة بوليتكنك فلسطين في الخليل

الخليل - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

إدارة جامعة بوليتكنك فلسطين بالخليل تقرر إغلاق الجامعة حتى إشعار آخر

جامعة بوليتكنك فلسطين في الخليل

الخليل – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

 قررت إدارة جامعة بوليتكنك فلسطين إغلاق الجامعة حتى إشعار آخر، بسبب تعليق مجلس الطلبة للدوام في الجامعة، على خلفية إضراب سائقي المركبات العمومية.

وقالت إدارة الجامعة، في بيان لها، مساء يوم الخميس 13 آذار 2014 ، إن تعليق الدوام ‘أدى إلى شلل في مسيرة الجامعة الأكاديمية والتعليمية طوال فترة الأسبوع المنصرم، الأمر الذي يشكل خطورة كبيرة على أبنائنا الطلبة ومستقبلهم، إضافة إلى الأثر السلبي والخسارة الكبيرة الناتجة عنه للجامعة ولوحداتها المختلفة’.

ودعت إدارة الجامعة، في بيانها، جميع المسؤولين داخل المحافظة وخارجها وكافة فعاليات المجتمع المحلي إلى أخذ دورهم وتحمل مسؤولياتهم لحل هذه الأزمة بأسرع وقت ممكن، لتتمكن الجامعة من العودة إلى عملها الطبيعي لخدمة الطلبة والمجتمع الفلسطيني.

وقال البيان ‘إن الجامعة وفي الوقت الذي تغلق فيه أبوابها بسبب هذه الأزمة فإنها تعتبر تعليم أبنائنا ومستقبلهم أمانة حملتها بكل صدق وإخلاص وسخرت كل الإمكانيات اللازمة في سبيل بناء جيل قادر على تحمل مسؤولية أبناء شعبه’.

وأشار إلى أن ‘هذه الأزمة مسؤولية وطنية وأخلاقية، يجب على جميع مكونات مجتمعنا ومؤسساته الرسمية والأهلية وفعالياته العمل بصدق وجد وإخلاص على تحملها والتكاتف والعمل المشترك من أجل الخروج منها بأقصى سرعة ممكنة’.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – د. صبري صيدم وزير التربية والتعليم العالي الفلسطيني يلتقي بقادة اتحاد نقابات أساتذة وموظفي الجامعات الفلسطينية

رام الله – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج )  Share This: