إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الشهداء / شهيدان فلسطينيان ( فداء مجادلة وساجي درويش ) برصاص الاحتلال الصهيوني بالضفة الغربية

 الضفة الغربية - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

شهيدان فلسطينيان ( فداء مجادلة وساجي درويش ) برصاص الاحتلال الصهيوني بالضفة الغربية

 الضفة الغربية – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

استشهد الشاب الفلسطيني فداء محيي الدين مجادلة واصيب اخر بجروح وصفت ما بين متوسطة وخطيرة صباح اليوم الثلاثاء 11 آذار 2014 ، خلال مطاردة لسيارتهم من قبل الشرطة الصهيونية في منطقة جبارة جنوبي مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية المحتلة .

وذكرت الأنباء الواردة من طولكرم أن الشاب الفلسطيني فداء محيي الدين مجادلة استشهد نتيجة انقلاب سيارته في منطقة جبارة جنوب المدينة بيما اصيب الشاب ابراهيم عدنان شكري بجروح وصفت ما بين خطيرة ومتوسطة وكلاهما من بلده عتيل في محافظة طولكرم .

واضافت مصادر الانباء  الفلسطينية ان الجانب الصهيوني نفى انه تم اطلاق النار على سيارتهما، ولكن الحادث وقع نتيجة انقلاب السيارة نتيجة مطاردة وصفت بانها مطاردة ساخنه من الشرطة ودوريات تابعة لقوات الاحتلال الصهيوني ، مؤكدا ان الجانب الاسرائيلي لا يزال حتى اللحظة يحتجز جثمان الشهيد والجريح ولم يسلمهما الى الفلسطينيين .

من جهة ثانية ، استشهد الشاب ساجي درويش في محافظة رام الله مساء يوم الاثنين 10 آذار 2014 ، وسيصل جثمان الشهيد ساجي درويش إلى حرم جامعته ( جامعة الشهداء) جامعة بير زيت في تمام الساعة العاشرة لتأبينه و تشييع جثمانه بعد ذلك إلى بلدته بيتين .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضفة الغربية – شهيدان في نابلس وشهيد ثالث في عبوين بمحافظة رام الله برصاص الاحتلال الصهيوني

الضفة الغربية – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: