إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / البلديات الفلسطينية / انتخابات رئاسة بلدية الناصرة المعادة بمنافسة علي سلام مع رامز جرايسي

رامز جرايسي وعلي سلام / المنافسة على رئاسة بلدية الناصرة

الناصرة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

انتخابات رئاسة بلدية الناصرة المعادة بمنافسة علي سلام مع رامز جرايسي

رامز جرايسي وعلي سلام / المنافسة على رئاسة بلدية الناصرة

الناصرة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

افتتحت في الساعة السابعة من صباح اليوم الثلاثاء 11 آذار 2014 صناديق الاقتراع في مدينة الناصرة ، للتصويت على رئاسة البلدية في الانتخابات المعادة .

وتوجه اليوم الثلاثاء الموافق 11/03/2014 الناخبون في الناصرة للاقتراع لرئاسة بلدية الناصرة ، حيث يبلغ عدد اصحاب حق الاقتراع 53825 ناخبا ، موزعين على 86 صندوقا . ويتنافس على رئاسة البلدية ، رئيس البلدية الحالي علي سلاّم مرشح قائمة ناصرتي ، ورامز جرايسة الرئيس السابق لبلدية الناصرة مرشح الجبهة .

وكان علي سلام قد فاز في الانتخابات السابقة بفارق 22 صوتا عن منافسه رامز جرايسي ، غير ان المحكمة المركزية الغت قرار لجنة الانتخابات التي الغت صندوق ذوي الاحتياجات الخاصة وقررت فرزه ، والذي قلب النتيجة بتفوق رامز جرايسي بـ 9 اصوات حسب المحكمة و7 اصوات حسب وزارة الداخلية ، فيما رفضت المحكمة المركزية في قرارها من يوم 22/01/2014 الالتماسات المقدمة من قبل علي سلّام . والذي التمس على قرار المحكمة المركزية للمحكمة العليا ، التي قررت اعادة الانتخابات في مدينة الناصرة لرئاسة البلدية .

هذا وقد حددت في حينه وزارة الداخلية يوم 11/03/2014 الثلاثاء لاجراء الانتخابات ، واعلنت الشرطة ان 450 شرطيا ومنظما يؤمنون سير العملية الانتخابية في الناصرة ، لضمان ممارسة الحق الديمقراطي بشكل امن وسلس.

واعلنت الحركة الاسلامية ، التجمع الوطني الديمقراطي ، الموحدة ، الحزب الديمقراطي العربي وكتل الائتلاف البلدي دعم المرشح علي سلّام مرشح ناصرتي لرئاسة بلدية الناصرة .

فيما اعلنت حركة ابناء البلد وشباب التغيير دعم المرشح رامز جرايسي مرشح الجبهة لرئاسة بلدية الناصرة.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القدس المحتلة – إنتخابات السلطات المحلية في فلسطين المحتلة لـ 251 هيئة محلية منها 80 بلدة عربية

القدس المحتلة – الناصرة  – وكالات – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج )  Share This: