إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / التعليم الفلسطيني / مدارس كلية الروضة بنابلس تتبرع بملابس والعاب لأيتام جمعية التضامن الخيرية

 

 

 

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

مدارس كلية الروضة بنابلس تتبرع بملابس والعاب لأيتام جمعية التضامن الخيرية

 

 

 

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

استشعر مجموعة من الطلاب في مدارس كلية الروضة في محافظة نابلس للأطفال الأيتام الذين ليس لديهم القدرة على الاكتفاء بمتطلبات الكسوة الصيفية فقاموا بالتبرع بمجموعة من الملابس الموسمية ،  وتكفل بهذه الحملة طلاب المدرسة بدعم من أسرهم وبعض الأسر المقربة لهم بإشراف معلميهم .

وتعكس هذه البادرة الإنسانية التي يقوم بها عدد كبير من طلبة المدرسة ، الصورة الحقيقية لديننا الإسلامي الحنيف ومدى رغبة الطلاب في تقديم صورتهم الحسنة التي هي الصورة الايجابية لأبناء هذا الوطن .

من جهته، فقد أكد مدير المدرسة أن هذه المجموعة من الطلاب في حقيقة الأمر هي من تمثل طلابنا وطالباتنا في المدرسة ، وان الطلاب رحبوا كثيرا بفكرة التبرع ، حيث تبرعوا بملابس والعاب وهدايا تناسب أعمار الأطفال المسجلين لدى الجمعية.

وقال رئيس الجمعية أن هذه البادرة ليست بالجديدة على طلاب وطالبات أبناء المحافظة  فهنالك أيضا مجموعه من الطلاب عمدوا إلى العمل التطوعي بكل جد ومثابرة من خلال دعم الأسر المحتاجة وزيارتهم في أماكن سكنهم ودعمهم بالغذاء والكساء من مصروفهن الشخصي ، ونأمل جميعا أن تنتشر بين الأوساط الطلابية مثل هذه البوادر الإنسانية التي تسعي إلى فعل الخير.

وأخيرا شكر رئيس الجمعية د. علاء مقبول وجميع أعضاء الهيئة الإدارية طلاب وطالبات مدرسة كلية الروضة ومعلميهم وعلى رأسهم مديرها صالح عبد الهادي على ما قدموه من مساعدات لأطفال الجمعية .

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – وزارة التربية والتعليم الفلسطينية تعلن نتائج الدورة الثالثة الاستكمالية من “الإنجاز” 2018

رام الله – شبكة الإسراء والمعرا ج ( إسراج ) Share This: