إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الشهداء / تسليم جثامين 6 شهداء فلسطينيين من مقابر الارقام الصهيونية قريبا

 

 

 

شهداء فلسطين في مقابر الارقام لدى الاحتلال الصهيوني

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

تسليم جثامين 6 شهداء فلسطينيين من مقابر الارقام الصهيونية قريبا

 

 

 

شهداء فلسطين في مقابر الارقام لدى الاحتلال الصهيوني

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

أفادت الحملة الوطنية لاسترداد جثامين الشهداء المحتجزة والكشف عن مصير المفقودين، بأن الاحتلال الصهيوني سيسلم جثامين 6 شهداء فلسطينيين من مقابر الأرقام خلال هذا الأسبوع .

وأوضحت الحملة في بيان لها أمس الأحد، أن الشهداء هم: ماهر محي الدين حبيشة من نابلس، وعماد كامل زبيدي، ومحمد عبد الرحيم الحنبلي من نابلس، و انس بنان عبد الكريم أبو علبة من قلقيلية، وخالد صبحي علي سنجق من بلدة رامين في طولكرم، وكامل عبدالله علاونة من بلدة جبع بجنين.

وذكرت الحملة الوطنية أنه سيتم تسليهم جميعاً يوم الثلاثاء المقبل الموافق 11\3\2014، على حاجز الطيبة بالقرب من مدينة طولكرم، عند الساعة الثامنة مساء، عدا الشهيد الحنبلي  فيسلم جثمانه الثلاثاء بعد المقبل الموافق 18\3\2014، على ذات الحاجز الصهيوني .

وكان الشهيد حبيشة ارتقى في عملية فدائية بمدينة حيفا عام 2001، أما زبيدي فارتقى في عملية بمستوطنة “كفار سابا” في ذات العام، بينما استشهد أنس أبو علبة ارتقى بعد أن أطلق عليه جنود الاحتلال النار عند عبوره المدخل الشمالي لمدينة قلقيلية عام 2002.

فيما استشهد خالد سنجق أثناء اشتباك جرى مع قوات الاحتلال في محيط مستوطنة “سنيعوز” المقامة غربي مدينة طولكرم عام 2001، و كامل علاونة خلال عملية فدائية في باقة الغربية عام 2003.

أما محمد الحنبلي فارتقى بعد مداهمة قوات الاحتلال الصهيوني لبناية سكنية كان متواجدا فيها أثناء فترة مطاردته، في محاولة لاعتقاله عام 2003 في منطقة المخفية بمدينة نابلس.

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضفة الغربية – شهيدان في نابلس وشهيد ثالث في عبوين بمحافظة رام الله برصاص الاحتلال الصهيوني

الضفة الغربية – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: