إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الشهداء / استشهاد المواطن الفلسطيني رائد علاء الدين زعيتر من نابلس برصاص الاحتلال الصهيوني على معبر الكرامة قرب أريحا

 مسافرون فلسطينيون على معبر الكرامة قرب أريحا

أريحا - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

استشهاد المواطن الفلسطيني رائد علاء الدين زعيتر من نابلس برصاص الاحتلال الصهيوني على معبر الكرامة قرب أريحا

 مسافرون فلسطينيون على معبر الكرامة قرب أريحا

أريحا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

استشهد المواطن الفلسطيني رائد علاء الدين زعيتر (38 عاما)، من مدينة نابلس، كان قادما من الاردن ، بعد قيام حارس أمن يهودي ( إسرائيلي ) بإطلاق النار عليه صباح اليوم الاثنين 10 آذار 2014 ، على معبر الكرامة الحدودي بين فلسطين والأردن.

وأفادت مصادر من المعابر والحدود أن الشهيد الفلسطيني رائد زعيتر ارتقى الى السماوات العلى بعد إطلاق النار عليه في الجانب الصهيوني من معبر الكرامة  قرب أريحا ، إثر مشادة كلامية وقعت بينه وبين حارس امن يهودي .

وادعى موقع الشرطة الاسرائيلية أن الشاب الفلسطيني حاول خطف سلاح جندي على معبر الكرامة ما دفع الجندي لاطلاق النار على الفور على الشاب ما أدى الى استشهاده على الفور.

وأكدت مصادر الشرطة أن احدا من الجنود لم يصب في العملية.

وقال مصطفي دوابشة مدير معبر جسر الكرامة ان جنديا اسرائيليا اطلق النار على شاب فلسطيني بدعوى محاوله خطف سلاحه من القادمين من الاردن باتجاه الاراضي الفلسطينية عند اول نقطة تفتيش اسرائيلية.

وقالت مصادر محلية إن الشهيد هو رائد علاء الدين نافع زعيتر (38 عاما) من مدينة نابلس. ووفقا للمصادر الفلسطينية فإن الاستعدادات تجري بين الجانبين الفلسطيني والاسرائيلي لتسلم جثمانه من الجانب الاسرائيلي لنقله ليوارى الثري في مدينة نابلس.

هذا وأغلقت قوات الاحتلال الصهيوني المعبر على الحدود الفلسطينية – الاردنية في كلا الاتجاهين بعد الحادثة الاجرامية اليهودية .

وقال مصدر في الارتباط العسكري ( الإسرائيلي ) إن المعبر سيغلق لمدة ساعتين، وسيعود العمل كالمعتاد.   

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضفة الغربية – شهيدان في نابلس وشهيد ثالث في عبوين بمحافظة رام الله برصاص الاحتلال الصهيوني

الضفة الغربية – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: