إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العلوم والتكنولوجيا / الإتصالات / ادارة تنفيذية نسوية لشركة الوطنية موبايل في يوم المرأة العالمي 2014

 شركة الوطنية موبايل - فلسطين

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

ادارة تنفيذية نسوية لشركة الوطنية موبايل في يوم المرأة العالمي 2014

 شركة الوطنية موبايل - فلسطين

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

عينت شركة الوطنية موبايل مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث والمرخص الوحيد لتقديم خدمات الجيل الثالث في فلسطين ادارة تنفيذية نسوية من موظفاتها ليوم واحد بمناسبة يوم المرأة، كتجسيد للدور الريادي والعطاء المستمر للشركة وذلك من خلال انتخاب ادارة تنفيذية نسوية ممثل عن كل دائرة في الشركة ، حيث تم فيه توكيل مهام إدارة كل دائرة لممثلتها المنتخبة من قبل زملائها في الدائرة، كما تم اختيار احدى المترشحات من خلال نظام القرعة لتشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة الوطنية موبايل ليوم واحد أيضاَ.

 

هذا وهنأ السيد فايز الحسيني الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل موظفات الوطنية موبايل والنساء العاملات في جميع انحاء فلسطين بمناسبة يوم المرأة العالمي مشيراً إلى انه لا يوجد حواجز لقيام المرأة بإدارة أي عمل في فلسطين رغم الظروف الصعبة التي نعيشها.

كما قال السيد الحسيني: ” لاننا نثمن دور المرأة العاملة قمنا بتطبيق هذا النشاط والذي يعد الأول من نوعه لشركة فلسطينية خاصة، فتم انتخاب موظفة من كل دائرة لتكون مدير عام ليوم واحد وتمارس كافة الصلاحيات وتحضر جميع الاجتماعات واجتمع الادارة التنفيذية الاسبوعي، كما وقع الاختيار بالقرعة على موظفة من اللواتي رشحن أنفسهن لتقوم بدوري كرئيس تنفيذي“.

هذا وزارت الموظفة سنار جبران الفائزة بالقرعة بلقب الرئيس التنفيذي لمدة يوم جمعية المكفوفين في رام الله، والادارة التنفيذية المنتخبة ليوم واحد، حيث تجولت الادارة التنفيذية في أقسام الجمعية، وتم توزيع الهدايا والورود على الحضور.

كما تمت زيارة معرض الوطنية موبايل في مدينة رام الله، ومركز خدمات مشتركي الوطنية موبايل، وتوزيع الورود على الموظفات.

وقالت الآنسة آمال أبو علي- المنتخبة والفائزة بلقب المدير العام لدائرة التسويق وتطوير الأعمال: ” أنا فخورة لكوني موظفة في الوطنية موبايل، لم يمر علي في حياتي تجربة رائعة ومميزة بهذا الشكل، أشكر شركتي شركة الوطنية موبايل على هذا النشاط وعلى اتاحة الفرصة لنا لنكون بمنصب اداريات“.

يذكر ان موظفي الوطنية موبايل قد وزعوا الورود بمناسبة يوم المرأة على النساء اللواتي لديهن حسابات وطنية موبايل في كافة محافظات الوطن.

 

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السجون الصهيونية – التشويش التقني على أجهزة أسرى فلسطين المهربة

السجون الصهيونية – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: