إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الأسرى والأسيرات / الاحتلال الصهيوني يرفض السماح لبعثة البرلمان الأوروبي، بزيارة الأسرى الفلسطينيين في السجون الصهيونية

 

 

 

خريطة السجون الصهيونية

يافا – - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

الاحتلال الصهيوني يرفض السماح لبعثة البرلمان الأوروبي، بزيارة الأسرى الفلسطينيين في السجون الصهيونية

 

 

 

خريطة السجون الصهيونية

يافا – – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

رفضت حكومة الاحتلال الصهيوني ( الإسرائيلي ) ، السماح لبعثة من البرلمان الأوروبي، بزيارة الأسرى الفلسطينيين في السجون الصهيونية للاطلاع على أوضاعهم، وفق ما أوردت مصادر عبرية .

وذكرت صحيفة “يديعوت احرونوت” العبرية في عددها الصادر الجمعة 7 آذار 2014 ، أن أمر رفض السماح بوصول البعثة الأوروبية لمعاينة السجون صدر من وزير خارجية الكيان الصهيوني افيغدور ليبرمان.

وأوضحت أن رئيس لجنة الخارجية في البرلمان الأوروبي المير بروك، كان توجه إلى سفير الكيان الإسرائيلي لدى الاتحاد، طالبا منه ترتيب زيارة لوفد من البرلمان، إلى الأسرى الفلسطينيين داخل السجون الصهيونية .

وبينت بهذا الصدد أن ليبرمان قابل الطلب الأوروبي بالرفض القاطع، مدعيا بأنه يمكن الاستجابة له في حال سمح دول الاتحاد الأوروبي لوفد صهيوني ( إسرائيلي ) بزيارة السجون في أوروبا.

وتعتقد أوساط الخارجية الصهيونية ( الإسرائيلية ) ، حسب الصحيفة، أن الطلب الأوروبي قدم بالتنسيق مع الفلسطينيين ضمن حملة دولية تتعلق بأوضاع الأسرى وفضح الانتهاكات التي ترتكب بحقهم.

ويعتقل الاحتلال الصهيوني قرابة 5 ألاف أسير فلسطيني بينهم العشرات قضوا أكثر من 25 عاما قيد الاعتقال ويتعرضون لانتهاكات فاضحة من قبل مصلحة السجون وفق تقارير حقوقية محلية ودولية.

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بئر السبع – إصابة مئات الأسرى الفلسطينيين بسجن النقب بإعتداءات سجاني الاحتلال الصهيوني عليهم ونقل الكثير منهم للمشفي

بئر السبع – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: