إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الشهداء / استشهاد الشاب الفلسطيني مصعب موسى الزعانين بقصف صهيوني لشمال قطاع غزة

الشهيد الفلسطيني مصعب موسى الزعانين

غزة - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

استشهاد الشاب الفلسطيني مصعب موسى الزعانين بقصف صهيوني لشمال قطاع غزة

الشهيد الفلسطيني مصعب موسى الزعانين

غزة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

استشهد الشاب الفلسطيني مصعب موسى الزعانين ، مساء الاثنين  3 آذار 2014 ، وأصيب آخران بجراح خطيرة جراء قصف إسرائيلي لشمال قطاع غزة.

وذكرت الأنباء الواردة من غزة أن طائرة حربية صهيونية ( إسرائيلية ) اطلقت مساء الاثنين صاروخًا واحدًا على الاقل تجاه تجمع للمواطنين في شارع السلطان عبد الحميد في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة، حيث استشهد احدهم على الفور، وأصيب آخران بجراح.

وذكرت مصادر طبية فلسطينية أنه استشهد جراء هذا القصف الشاب مصعب موسى الزعانين (25 عاما) وأصيب اخران بجراح بينهما فتى وصفت حالته بالخطيرة، حيث تم نقلهما إلى مشفى بيت حانون في البلدة.

وباستشهاد الشاب الزعانين يرتفع عدد الفلسطينيين الذين استشهدوا في قطاع غزة منذ ابرام التهدئة في 21 تشرين ثاني (نوفمبر) 2012م بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الصهيوني  برعاية مصرية؛ إلى واحد وعشرين، فيما اعتقل وأصيب العشرات بنيران قوات الاحتلال في سلسلة الخروفات الاحتلالية ، اضافة إلى اعتقال وإصابة قرابة 70 صيادًا وتفجير ومصادرة عدد من قوارب الصيد في عرض بحر غزة.

الى ذلك ، أفادت مصادر طبية فلسطينية في قطاع غزة أن شاباً فلسطينياً قد استشهد وأصيب 3 آخرين بجراح مختلفة في غارة جوية صهيونية شنتها طائرات سلاح الجو الصهيوني ( الإسرائيلي )  بالقرب من بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.

ووفقاً لما نقلته وسائل إعلام عبرية فإن المتحدث باسم وزارة الصحة في قطاع غزة أشرف القدرة قد أكد أن المواطن مصعب موسى الزعانين 21 عاماً قد استشهد وأصيب 3 آخرين في غارة استهدفتهم في شارع السكة شمال القطاع.

من جانبها أكدت مصادر عسكرية صهيونية قيام سلاح الجو باستهداف مجموعة من الفلسطينيين شمال القطاع ما أدى إلى وقوع إصابات وارتقاء شهيد في المكان.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الضفة الغربية – شهيدان في نابلس وشهيد ثالث في عبوين بمحافظة رام الله برصاص الاحتلال الصهيوني

الضفة الغربية – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: