إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / تخوف صهيوني من اندلاع انتفاضة فلسطينية ثالثة

يافا - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
زعم موقع "تيك ديبكا" الصهيوني، يوم الأحد 20 تشرين الاول الجاري ، أن حركة المقاومة الإسلامية "حماس" هي المسئولة عن كل العمليات الأخيرة في الضفة الغربية المحتلة.

تخوف صهيوني من اندلاع انتفاضة فلسطينية ثالثة

يافا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
زعم موقع “تيك ديبكا” الصهيوني، يوم الأحد 20 تشرين الاول الجاري ، أن حركة المقاومة الإسلامية “حماس” هي المسئولة عن كل العمليات الأخيرة في الضفة الغربية المحتلة.

ووقعت 6 عمليات فلسطينية خلال أقل من شهر ضد أهداف صهيونية في الضفة وقطاع غزة، فقتل جنديان صهيونيان وضابط في صفوف الاحتياط .
وأوضح الموقع أن “حماس” هي المسئولة عن قتل الجندي في الخليل قبل فترة وجيزة، وكذلك هي المسؤولة عن حفر النفق “المخيف” على حدود قطاع غزة، والممتد  إلى موقع “العين الثالثة” في الداخل الفلسطيني المحتل.
ويخمن أيضا أن حركة حماس تقف أيضا خلف عملية مقتل الكولونيل في الغور كونها تسيطر على منطقة جبل الخليل على حد زعمه، متهمًا المستوى السياسي في “إسرائيل” بالعمى الأمني، وفق تعبيره.
وفي السياق ذاته، عدّ  الموقع خطاب هنية “تحريضًا أعمى على إسرائيل، وأن المستوى السياسي لديهم قد نفض يديه من الشأن الفلسطيني في غزة ونقله للجيش المصري”، على حد زعمه.
وادعى الموقع أن “هنالك ثمن يدفعه مواطنو وجنود إسرائيل في الضفة الغربية لقاء الهدوء السائد على حدود غزة، وأن حماس بالمقابل تقيم في تلك المناطق بنية تحتية لنشاطاتها العسكرية”.
وأظهر الموقع تخوفاته من اندلاع انتفاضة ثالثة شبيهة بالأولى أو الثانية، بدليل ازدياد وتيرة المواجهات والعمليات الأخيرة في مناطق الضفة الغربية كافة.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القاهرة – إنتهاء اللقاءات .. خطة مصرية لوفدي فتح وحماس بالقاهرة لإتمام المصالحة الفلسطينية

غزة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: