إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / المنوعات / مع الناس / مستثمر سعودي يغير اسم محل لبيع البيتزا في انجلترا الى اسم رابعة

مانشيستر - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
مانتشيستر - يبدو أن شعار "رابعة" سيتحول إلى علامة تجارية شهيرة تضاهي كبريات الشركات العالمية، فبعد أن أقبل كثيرون داخل وخارج مصر على تسمية مواليدهم بهذا الاسم، الذي يرتبط باحداث العنف في ميدان رابعة العدوية وسط القاهرة ومايصفه مؤيدو الرئيس المصري المعزول د. محمد مرسي بالمجزرة الدموية، أقبل مستثمر سعودي على تغيير اسم محل لبيع "البيتزا" يمتلكه بانجلترا إلى اسم "رابعة .

مستثمر سعودي يغير اسم محل لبيع البيتزا في انجلترا الى اسم رابعة

مانشيستر – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
مانتشيستر – يبدو أن شعار “رابعة” سيتحول إلى علامة تجارية شهيرة تضاهي كبريات الشركات العالمية، فبعد أن أقبل كثيرون داخل وخارج مصر على تسمية مواليدهم بهذا الاسم، الذي يرتبط باحداث العنف في ميدان رابعة العدوية وسط القاهرة ومايصفه مؤيدو الرئيس المصري المعزول د. محمد مرسي بالمجزرة الدموية، أقبل مستثمر سعودي على تغيير اسم محل لبيع “البيتزا” يمتلكه بانجلترا إلى اسم “رابعة .

وتداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورًا للمحل بمدينة مانشيستر بإنجلترا لرجل أعمال سعودى، فضل تسمية محله بهذا الاسم تخليدًا لذكرى “رابعة العدوية”. وقتل أكثر من ألف مصري من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى في ميدان رابعة العدوية بعد أن اقتحمت قوات الأمن الميدان في 14 أغسطس الماضي، وقد أصبح لهذا المكان الذي شهد اعتصامًا دام أكثر من شهر ونصب رمزية في الاحتجاجات على ما يوصف بـ “الانقلاب العسكري” داخل مصر وخارجا.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بكين – المال لا يحقق السعادة .. الصين إنموذجًا

بكين – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: