إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الأتراح ( الوفيات ) / وفاة اربع طفلات من عائلة فطافطة باختناق في مركبة ببلدة ترقوميا بمحافظة الخليل

الخليل - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
فجعت بلدة ترقوميا قضاء الخليل بوفاة اربع طفلات من عائلة فطافطة في حادث اختناق في مركبة واصابة خامسة بحالة خطرة للغاية.

وفاة اربع طفلات من عائلة فطافطة باختناق في مركبة ببلدة ترقوميا بمحافظة الخليل

الخليل – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
فجعت بلدة ترقوميا قضاء الخليل بوفاة اربع طفلات من عائلة فطافطة في حادث اختناق في مركبة واصابة خامسة بحالة خطرة للغاية.

واكدت مصادر في عائلة فطافطة وفاة 4 طفلات واصابة خامسة بحالة خطرة وهن: راما أحمد فطافطة (3.5 سنة) وتقى زياد حسن فطافطة (4 سنوات) وندين محمد حسن فطافطة (5 سنوات) وسارة زياد فطافطة (4 سنوات) و نورسين محمد حسن فطافطة (5 سنوات). وحسب المصادر فقد كن يلعبن داخل السيارة بينما كان ذووهم يقطفون ثمار الزيتون وحينما اكشف الاهل غياب الطفلات، عثروا عليهن داخل السيارة تم نقلهم على الفور الى عيادة صحية في ترقوميا، ومن ثم قامت سيارات الاسعاف بنقلهن الى المستشفيات.
وأفاد رئيس وحدة الكوارث بالهلال الأحمر في الخليل ناصر قباجة أنّ خمس مركبات تابعة للهلال الأحمر الفلسطيني نقلت الطفلات إلى مستشفيي الميزان والأهلي بمدينة الخليل، مشيرا إلى أنّه أربعة منهن توفين في الحال، فيما أشارت مصادر اخرى إلى وفاة الطفلة الخامسة في وقت لاحق.
وأشار إلى أنّ الهلال نقل الضحايا من عيادة خاصّة من ترقوميا بعدما نقلهن إلى العيادة بسيارات خاصّة، مشيرا إلى أنّ طواقم الهلال لم تحدّد سبب الوفاة لعدم نقل الهلال للضحايا من موقع الحادث.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تشييع جثمان ( محمد علي كلاي ) بطل العالم في الملاكمة سابقا

كنتاكي – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  Share This: