إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الشهداء / استشهاد الشاب الفلسطيني يونس الردايدة العبيدي قرب الرام برصاص الاحتلال الصهيوني

الرام - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

استشهد المواطن يونس احمد محمود الردايدة -العبيدي (30 عاما) من بلدة بيت حنينا التحتا شرق بير نبالا مساء أمس الخميس، برصاص قوات الاحتلال الصهيوني قرب بلدة الرام شمال غربي رام الله.

استشهاد الشاب الفلسطيني يونس الردايدة العبيدي قرب الرام برصاص الاحتلال الصهيوني

الرام – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

استشهد المواطن يونس احمد محمود الردايدة -العبيدي (30 عاما) من بلدة بيت حنينا التحتا شرق بير نبالا مساء أمس الخميس، برصاص قوات الاحتلال الصهيوني قرب بلدة الرام شمال غربي رام الله.

وادعت قوات الاحتلال الصهيوني ‘أن مواطنا فلسطينيا يقود جرافة ‘باغر’ حاول اقتحام معسكر لجيش الاحتلال يدعى ‘رامة’ بالقرب من بلدة الرام شمال غربي رام الله، وان الجنود اطلقوا النار باتجاهه ما أدى الى مقتله على الفور’.
وذكرت مصادر صحفية عبرية ، أن قوات الاحتلال نقلت جثة المواطن الفلسطيني الى اراضي فلسطين المحتلة عام 1948 .
وافادت الانباء بان مواجهات اندلعت بين المواطنين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في بلدة الرام عقب استشهاد المواطن الردايدة، وان جنود الاحتلال اطلقوا الرصاص المعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت والغاز صوب المواطنين خلال المواجهات الحامية .
وتفصيلا ، استشهد شاب فلسطيني بنيران جيش الاحتلال الصهيوني عندما حاول اقتحام قاعدة الرام العسكرية قرب مخيم قلنديا في القدس المحتلة بواسطة جرافة.
وقالت وسائل الإعلام العبرية إن الشاب ويدعى “يوسف أحمد ردايدة” يبلغ من العمر 28 سنة, حاول دهس الحارس في مدخل القاعدة العسكرية مما أدى إلى إصابته بجروح طفيفة.
وبحسب الرواية العبرية فإن السائق الفلسطيني تمكن من دخول القاعدة بعدما اقتحم البوابة وقد رصده الجنود وأطلقوا النار تجاهه مما أدى إلى مقتله على الفور.
وقال ضابط رفيع في جيش الاحتلال ان عدد العمليات المعادية في الضفة الغربية قد ازداد مؤخرا معتبرا ان هناك من يخلق اجواء تشجع البعض على العنف, على حد تعبيره.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نابلس – استشهاد معتز بني شمسة من بيتا جنوبي نابلس برصاص المستوطنين اليهود

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  Share This: