إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / شؤون يهودية / الجيش والأمن العبري / مقتل العقيد الاحتياطي ( ساريا عوفر ) قائد الجيش الصهيوني بقطاع غزة سابقا وجرح زوجته بمستوطنة ( بروش هبقعة ) بالأغوار الفلسطينية
شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

مقتل العقيد الاحتياطي ( ساريا عوفر ) قائد الجيش الصهيوني بقطاع غزة سابقا وجرح زوجته بمستوطنة ( بروش هبقعة ) بالأغوار الفلسطينية

جنديان يهوديان بالحراسة بعد مقتل عقيد بالجيش الصهيوني

أريحا – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )

قتل العقيد ( ساريا عوفر ) الاحتياط بالجيش الصهيوني ، وقائد الجيش الصهيوني بقطاع غزة سابقا ، ونائب قائد لواء غفاتي الصهيوني ، وأصيبت زوجته بجروح طفيفة، فجر اليوم الجمعة 11 تشرين الاول 2013 ، إثر تعرضهما للضرب المبرح بأدة معدنية ( فؤوس وقضبان حديدية ) ، من قبل مهاجمين مجهولين لمنزله في مستوطنة يهودية شمال غور فلسطين ، وفق ما ذكر موقع “واللاه” العبري.

وذكر الموقع أن قوة من جيش الاحتلال الصهيوني وصلت الى مكان الحادث للتحقيق في ملابساته وحيثياته، مؤكدأ أنه لا يعرف حتى الان ما إذا كان الحادث لأسباب أمنية أم لا ورجحت مصادر عبرية أن الحادثة ناتجة على خلفية قومية . وقد شرعت قوات الاحتلال الصهيوني بعملية تمشيط واسعة النطاق بحثا عن المهاجمين وأغلقت طريق الأغوار الفلسطينية ونصبت الحواجز العسكرية الطيارة .
وبحسب مصادر عبرية فأنه يستدل من التحقيق الاولي ان الزوجين سمعا اصوات الضوضاء خارج منزلهما وعندها خرج الرجل لاستيضاح مصدر الاصوات حيث تعرض للاعتداء بالالات الحادة مما دفع بالمراة الى الهرب من الباب الخلفي للمنزل.

ولدى محاولتها الفرار سقطت المراة ارضا فاصيبت بجروح طفيفة نقلت على اثرها الى مستشفى هاعيميق في العفولة للمعالجة.

في حين أدعت القناة العبرية العاشرة أن فلسطينيين تسللوا لمستوطنة “بروش هبقعة” واقدموا على الهجوم الذي خلف قتيلا واصابة طفيفة، مضيفة أن جيش الاحتلال يقوم في هذه اللحظات بحملة دهم وتفتيش لمحيط الموقع بحثا عن المنفذين.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الخليل المحتلة – مقتل ضابط صهيوني برصاص زملائه بمناورات تدريب للواء غولاني

الخليل – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )  Share This: