إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الإسلام / الحج والعمرة / سفر حجاج فلسطين المستفيدين من المكرمة السعودية 10 تشرين الاول 2013 م

الضفة الغربية - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلنت مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى بفلسطين عن موعد سفر الحجاج من ذوي الشهداء في الضفة الغربية ضمن مكرمة خادم الحرمين الشريفين يوم الخميس المقبل 10 تشرين أول 2013 م الموافق 5 ذي الحجة 1434 هـ .

سفر حجاج فلسطين المستفيدين من المكرمة السعودية 10 تشرين الاول 2013 م

الضفة الغربية – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أعلنت مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى بفلسطين عن موعد سفر الحجاج من ذوي الشهداء في الضفة الغربية ضمن مكرمة خادم الحرمين الشريفين يوم الخميس المقبل 10 تشرين أول 2013 م الموافق 5 ذي الحجة 1434 هـ .

وقال مدير عام المؤسسة خالد جبارين أن الحافلات ستنقل الحجاج من مراكز المدن باتجاه جسر الملك حسين إلى الأردن للتوجه بعدها إلى مطار الملكة علياء الدولي، مشيرا إلى أن السفر سيكون في نفس اليوم إلى الديار الحجازية على متن طائرات خاصة بحجاج المكرمة.

ولفت إلى أن تجمع الحجاج المستفيدين من هذه المكرمة سيكون في تمام الساعة 11 ظهرا من يوم الخميس كل في مدينته حيث ستنتظر الحافلات أمام ملعب الفرندز في مدينة رام الله، وأمام المجمع الشرقي في مدينة نابلس، وأمام مديرية المؤسسة في الخليل بشارع وادي التفاح، وبالقرب من المقاطعة في بيت لحم في شارع القدس الخليل، وأمام مقر المؤسسة في أبو ديس وامام مقر المحافظات في باقي مدن الضفة الغربية.

وتمنت رئيس المؤسسة انتصار الوزير على الحجاج الالتزام بالمواعيد المحددة وبتعليمات الإداريين والمرشدين المرافقين للمكرمة حتى تسير اجراءات السفر والوصول إلى الأراضي الحجازية بالسلامة ووفق لما  هو مخطط له.

وشكرت خادم الحرمين الشريفين والمملكة العربية السعودية على هذه المكرمة وما تقدمه من خدمات واعتناء ولما فيه من تكريم لذوي الشهداء والمناضلين وما تعكسه من دور فعال للملكة في دعم الشعب والقضية الفلسطينية كما عودتنا دائما وعلى كافة الأصعدة.

 

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مكة المكرمة – ضيوف الرحمن من حجاج بيت الله الحرام يرمون الجمرات بأول أيام التشريق

مكة المكرمة –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: