إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / أجهـزة السلطة الفلسطينية تعتقل 113 مواطنا على خلفية سياسية في الضفة الغربية

غزة  - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
قالت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" إن أجهـزة أمن السلطة الفلسطينية فـي الضفة الغربية المحتلة اعتقلت 113 مواطنا على خلفية سياسية خلال شهر أيلول/سبتمبر 2013 .

أجهـزة السلطة الفلسطينية تعتقل 113 مواطنا على خلفية سياسية في الضفة الغربية

غزة  – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
قالت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” إن أجهـزة أمن السلطة الفلسطينية فـي الضفة الغربية المحتلة اعتقلت 113 مواطنا على خلفية سياسية خلال شهر أيلول/سبتمبر 2013 .
وأوضحت الحركة في تقرير لها نشر يوم السبت الفائت أن من بين المعتقلين 107 من أنصار حماس، و5 من أنصار حركة الجهاد الإسلامي، وعضو المكتب الإعلامي لحزب التحرير في فلسطين.

وحسب التقرير الذي تصدره بشكل شهري، فقد استدعى أمن السلطة الفلسطينية 58 مواطناً من بينهم 56 من حركة حماس، وأنها مددت اعتقال 13 آخرين بالرغم من صدور قرارات بالإفراج عنهم، خلال تلك الفترة.

وبينت أن عدد المعتقلين في محافظة الخليل بلغ 19، وفي القدس 1، وفي بيت لحم 4، وجنين 3، ورام الله والبيرة 20، وسلفيت13، وطوباس 5، وطولكرم 15، وقلقيلية 18، ونابلس 15.

وأشار التقرير الذي يرصد انتهاكات أمن السلطة الفلسطينية بالضفة الغربية ، إلى أنه من بين المعتقلين 49 أسيرًا محررًا، و39 طالبًا جامعياً، و6 طلاب مدارس، و6مدرسين، وإمام مسجد، وصحفي، ومهندس.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الناصرة – اضراب المدارس فوق الابتدائية في 36 بلدة بالداخل الفلسطيني المحتل

الناصرة – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: