إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / المنوعات / مع الناس / الداعية الفلسطيني خباب مروان الحمد ينفي إصدار فتوى تبيح ما يسمى “جهاد النكاح” بسوريا

نابلس - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
نفى الداعية الفلسطيني خباب مروان الحمد أن يكون قد أصدر أي فتوى تبيح ما يسمى "جهاد النكاح" وذلك ردا على ما نشرته بعض المواقع السورية الموالية للنظام البعثي السوري برئاسة بشار الأسد.

الداعية الفلسطيني خباب مروان الحمد ينفي إصدار فتوى تبيح ما يسمى “جهاد النكاح” بسوريا

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
نفى الداعية الفلسطيني خباب مروان الحمد أن يكون قد أصدر أي فتوى تبيح ما يسمى “جهاد النكاح” وذلك ردا على ما نشرته بعض المواقع السورية الموالية للنظام البعثي السوري برئاسة بشار الأسد.

وأكد الحمد المقيم بمدينة نابلس بالضفة الغربية في بيان رسمي نشره على حسابه في “الفيسبوك” أن هذا الخبر عارياً عن الصحة وهو “محض كذب وافتراء من شبيحة الأسد ولا أساس له من الصحة”.
وأوضح قائلاً: “حتَّى الكذب الرخيص الماجن طالنا في فلسطين من أكاذيب روَّجها شِبِّيحة (الأسد) عليَّ في حسابات تويتر والفيس بوك، وقصَّة الأمر أنّي فضحت أكاذيب الشيعة، وشبِّيحة الأسد في دعواهم تجويز العلماء لجهاد المناكحة، وأنَّها فتاوى باطلة لا تصحُّ أبداً عن أهل العلم”.
وأردف: “ثمَّ بيَّنت أنّ في كتب الشيعة تجويز للمتزوجة نكاح المتعة مع غير زوجها ودون علمه..وعزوت ذلك إلى كتبهم بالصفحة والرقم”.
وأضاف “يبدو أنَّه من شدَّة وقع الخبر عليهم كهول العاصفة؛ فقد سبَّب لهم صدمة على نواصيهم؛ ولم يستطيعوا نفي ذلك الموجود في كتبهم؛ فما كان لشِبِّيحة الأسد إلاَّ أن يلجؤوا للخبر الرخيص الكاذب الفاجر الباطل أنَّني أزعم جواز جهاد النكاح للمتزوجة شرط عدم علم زوجها !!”.
واعتبر الحمد أن نشر هذا الخبر على بعض المواقع يأتي في سياق “الهوس بالأخبار الصفراء الرخيصة التي تستهدف جلب أكبر عدد من القرّاء”.
وختم بيانه قائلاً: “أعيد وأكرر أنَّ ما نُسب إلي من شبِّيحة الأسد ما هو إلاّ كذب وفجور في الخصومة؛ سائلاً المولى تعالى أن ينتقم من كل كاذب، والله من وراء القصد”.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بكين – المال لا يحقق السعادة .. الصين إنموذجًا

بكين – وكالات – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: