إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / موسوعة الإنسان الشاملة / الأسرى والأسيرات / وزارة المالية برام الله تصرف منحة الحياة الكريمة لـ 26 أسيرا محررا بالدفعة الأولى من الأسرى القدامى 40 – 50 ألف $

رام الله - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
صرح مصدر مسؤول بوزارة المالية الفلسطينية برام الله ان وزارته وعبر وزارة الأسرى والمحررين أصدرت شيكات ( منحة الحياة الكريمة ) للدفعة الأولى من الأسرى القدامي الذي تحرروا منتصف شهر آب - أغسطس الماضي في اطار المفاوضات وعددهم ( 26 ) اسيرا وهم من اعتقلوا قبل أوسلو وجميعهم أمضوا 20 سنة وما فوق ، وذلك تقديرا لنضالاتهم ، ولمساعدتهم في الاندماج في المجتمع وتوفير متطلبات الحياة الأساسية .

وزارة المالية برام الله تصرف منحة الحياة الكريمة لـ 26 أسيرا محررا بالدفعة الأولى من الأسرى القدامى 40 – 50 ألف $

رام الله – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
صرح مصدر مسؤول بوزارة المالية الفلسطينية برام الله ان وزارته وعبر وزارة الأسرى والمحررين أصدرت شيكات ( منحة الحياة الكريمة ) للدفعة الأولى من الأسرى القدامي الذي تحرروا منتصف شهر آب – أغسطس الماضي في اطار المفاوضات وعددهم ( 26 ) اسيرا وهم من اعتقلوا قبل أوسلو وجميعهم أمضوا 20 سنة وما فوق ، وذلك تقديرا لنضالاتهم ، ولمساعدتهم في الاندماج في المجتمع وتوفير متطلبات الحياة الأساسية .

وذكر المصدر المالي ن الشيكات قد صدرت رسميا من قبل وزارة المالية لكافة المحررين وعددهم ( 26 ) محررا من الضفة الغربية وقطاع غزة ودون استثناء ، وأن المبالغ تتراوح ما بين 40-50 ألف دولار لكل أسير محرر وحسب السنوات التي قضاها في السجن الصهيوني .
واكد المصدر أنه تم الشروع في توزيعها في مناطق مختلفة من الضفة الغربية ، فيما ارسلت الشيكات للاسرى المحررين من قطاع غزة وبانتظار وصولها لمكتب الوزارة بالقطاع للبدء بتوزيعها على المحررين هناك وعددهم ( 15 ) اسيرا .
يذكر بأن السلطة الفلسطينية كانت قد صرفت من قبل مبالغ مماثلة ( منحة الحياة الكريمة ) لمحرري صفقة شاليط ، فيما يطالب باقي المحررين القدامى بصرفها للجميع اسوة بزملائهم .

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رام الله – 41 يوما – أسرى فلسطين يعلقون الاضراب المفتوح عن الطعام بالسجون الصهيونية ( 17/ 4 – 27 / 5 / 2017

بيت لحم – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )   Share This: