إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / العلوم والتكنولوجيا / الطاقة النووية / اغتيال قائد برنامج الحرب الإلكترونية في ايران “مجتبا أحمدي”

طهران - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أكدت صحيفة التليجراف البريطانية اغتيال قائد برنامج الحرب الإلكترونية في ايران "مجتبا أحمدي"، حيث عثرت السلطات على جثته في منطقة نائية بمدينة كراج شمال غرب العاصمة طهران.

اغتيال قائد برنامج الحرب الإلكترونية في ايران “مجتبا أحمدي”

طهران – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أكدت صحيفة التليجراف البريطانية اغتيال قائد برنامج الحرب الإلكترونية في ايران “مجتبا أحمدي”، حيث عثرت السلطات على جثته في منطقة نائية بمدينة كراج شمال غرب العاصمة طهران.

ويعد أحمدي أرفع مسؤول أمني ايراني يتم اغتياله مؤخرا، عقب سلسلة اغتيالات بدأت منذ عام 2007 واستهدفت خمسة علماء نوويين بالإضافة إلى اغتيال قائد برنامج الصواريخ البالستية الإيراني.
واتهمت السلطات الإيرانية المخابرات الإسرائيلية الموساد بالوقوف خلف الجريمة واغتيال قائد برنامج الحرب الإلكترونية بإطلاق الرصاص عليه.
وكان أحمدي قد غادر منزله السبت الماضي متوجها إلى عمله، لكنه اختفى بشكل مفاجئ وتم العثور على جثته مقتولا بشكل احترافي حيث تلقى رصاصتين في القلب مباشرة، ووقعت الجريمة من مسافة قريبة للغاية، مما يعني أن المهاجمين سيطروا عليه وأطلقوا النار عليه من مسدس واحد.
وأكدت مصادر في الحرس الثوري الإيراني انه تم رصد شخصين كانا يستقلان دراجة بخارية، ربما تورطا في ارتكاب الجريمة، كما أن الجناة نجحوا في تحديد هوية القائد الإيراني وهو ما يمثل خطورة على الأمن القومي الإيراني.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوشهر – مفاعلان نوويات إيرانيان جديدان بمساعدة روسيا

 بوشهر – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: