إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / فلسطين الكبرى / د. مفيد الشامي سفيرا لفلسطين في النرويج

اوسلو - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
تجمعت نخبة من الكوادر المهنية الفلسطينية ( اكاديمين  ، مهندسين ، أدباء ورجال أعمال) يوم الجمعة الموافق 4.10.2013 لاستقبال والترحيب بالسفير الجديد / د. مفيد الشامي ، متمنين له التوفيق في مهامه الجديدة كسفير دولة فلسطين لدى مملكة النرويج.

د. مفيد الشامي سفيرا لفلسطين في النرويج

اوسلو – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
تجمعت نخبة من الكوادر المهنية الفلسطينية ( اكاديمين  ، مهندسين ، أدباء ورجال أعمال) يوم الجمعة الموافق 4.10.2013 لاستقبال والترحيب بالسفير الجديد / د. مفيد الشامي ، متمنين له التوفيق في مهامه الجديدة كسفير دولة فلسطين لدى مملكة النرويج.

وكان على رأس الوفد السيد الحاج/ هشام الخطيب ، والسيد/ صالح زملط، حيث قام الحاج/أبوفهمي بتعريف سعادة السفير بأفراد المجموعة مفتخرا بهذا النموذج النوعي من القدرات الفلسطينية والتي ستكون دائما موضع جاهزية للتواصل مع احتياجات الحركة الوطنية الفلسطينية .

كانت لحظات مميزة عبر من خلالها سعادة السفير/د.مفيد الشامي عن مدى ابتهاجه بهذا الجمع النخبوي وأكد على أن التحصيل الأكاديمي والتقدم العلمي والحضاري علامة الفلسطينيين الفارقة أمام جميع الشعوب ولا بد من الوقوف بمسؤولية أمام تطوير عمليات الحراك الفلسطيني في كافة المجالات العلمية والمهنية وفي كافة المحاور ، وأضاف قائلا بأن جاهزيتنا الفكرية والعلمية ستجعل لنا أمل في اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف. وقد رحب كثيرا سعادة السفير بهذه الزيارة الودية التي تنم عن روح التضامن والتكافل بين ابناء الجالية الفلسطينية في النرويج ، شاكرا كل المساعي والمبادرات الهادفة الى البناء والتكامل.

حيث استمر اللقاء ساعات طويلة واستفاضت الحوارات الشيقة رحب السيد/ صالح زملط، مجددا بسعادة السفير مؤكدا على ان السفارة تشكل البيت الفلسطيني لنا جميعا وهذا البيت لا بد له من رعاية واهتمام، وهذه مسؤولية الجميع. وأكد السيد/ صالح أن معظم الكوادر المهنية الفلسطينية في النرويج تعمل بمواقع عمل متميزة تعكس من خلالها رقي الحضارة الفلسطينية ومدى منافسة هذه القدرات مع نظيراتها العالمية.

وأوضح الحاج/ هشام الخطيب من جانبه أن النشاط الفلسطيني دائما محل انظار ومتابعة من الاخرين افرادا ومؤسسات لذلك نحن نتحرى دائما الشعور بالمسؤولية عمليا وأدبيا اتجاه مقدرات القضية الفلسطينية، وأكد على أهمية عملية التكامل بين الفعاليات والأطر الفلسطينية لما فيه المصلحة العامة.

وفي نهاية اللقاء تمنى سعادة السفير/د. مفيد الشامي على الجميع أن يستمرو في استكمال مسلسل النجاحات والتميز الداعمة لمقومات الدولة، وأن مقر السفارة وهو شخصيا قائمين على خدمة مصالح أبناء الجالية الفلسطينية في النرويج.

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القاهرة – ملف المصالحة الفلسطينية .. توجه وفدي فتح وحماس لمصر لمناقشة شؤون المصالحة الفلسطينية بالجولة القادمة

القاهرة – وكالات –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: