إسراج الأنباء
فلسطين - المسجد الاقصى المبارك
ENGLISH
head2
الرئيسية / الأرض المقدسة / الجمعيات الفلسطينية / جمعية التضامن الخيرية تطلق حملة «أضحيتي في التضامن أجر و فرحة» وتوزع مساعدات مالية على طلاب الجامعة بمكرمة اماراتية


نابلس - شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أيام قليلة تفصلنا عن عيد الأضحى المبارك ومع بدء العد التنازلي ينتظر كثير من  الأيتام والفقراء لحوم الأضاحي علها تدخل البسمة والسرور على قلوبهم ، ليجدون لحوما غابت عن موائدهم لارتفاع ثمنها وعدم تمكنهم من شرائها .

جمعية التضامن الخيرية تطلق حملة «أضحيتي في التضامن أجر و فرحة» وتوزع مساعدات مالية على طلاب الجامعة بمكرمة اماراتية

نابلس – شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج )
أيام قليلة تفصلنا عن عيد الأضحى المبارك ومع بدء العد التنازلي ينتظر كثير من  الأيتام والفقراء لحوم الأضاحي علها تدخل البسمة والسرور على قلوبهم ، ليجدون لحوما غابت عن موائدهم لارتفاع ثمنها وعدم تمكنهم من شرائها .

وقد أعلن د.علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية عن فتح باب استقبال التبرعات لصالح مشروع الاضاحي لهذا العام تحت شعار « اضحيتي في التضامن أجر و فرحة » .
وقال بان الجمعية عملت سنويا على مدار اعوام لتنفيذ مشروع الاضاحي لمساعدة أكثر من 4500 أسرة من الايتام و المحتاجين والفقراء وإدخال الفرحة لبيوتهم من خلال أيام العيد المباركة في شتى مناطق المحافظة ، تجسيدا لتعاليم الدين الحنيف  التي خصت هذه الايام بتعزيز قيم التراحم والتكافل والعطاء .
ودعا د.مقبول جموع المحسنين والمتبرعين الى دعم مشروع الاضاحي والتبرع له، مؤكدا أن التضامن توفر لمتبرعيها منافذ متنوعة لفعل الخير وان الجمعية كثفت جهودها الانسانية و الخيرية ، للتواصل مع المحسنين والخيرين ، الذين يرغبون في تقديم أضحيتهم وتبرعاتهم ، للوصول الى المستحقين من المساكين والضعفاء و المتعففين ، بتوزيع لحوم الاضاحي على الايتام و الأسر الفقيرة و المتعففة .
فهده الأيام فرصة تستفيد منها الأرملة عندما تجد من يساعدها في تلبية بعض احتياجاتها الاساسية التي تعاني جراء عدم استطاعتها لتوفيرها لأيتامها بسبب الظروف الاقتصادية التي تزداد صعوبة يوما بعد يوم,فبالصدقة والزكاة لا يفقد اليتيم فرحة العيد .
وأعلن د. مقبول  أن سعر الاضحية هذا العام 330 دينارا سعر الخاروف و 200 دينار سبع العجل ، ويمكن التبرع من خلال منافذ عدة ، حيث يوجد 4 فروع للتضامن يبدأ بمقر قسم الايتام الكائن بعمارة عالول ابو صالحة ط4 ،او بالإمكان التبرع بمقر الجمعية في عمارة السختيان ط2 – مقابل مؤسسة الروافد ، كما ويمكن التبرع بفروعنا في المدارس الاسلامية الثانوية في الضاحية او الاساسية في رفيديا بالقرب من المستشفى العربي التخصصي .

قدمت هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية زكاة المال لعدد من طلاب الجامعة بواقع 39360شيكل وقد تم اختيار الأسر الفقيرة التي لديها طلاب الجامعات والتي تعاني من وضع اقتصادي صعب للغاية بواقع 320 شيكل وضع برصيد كل طالب ،حيث بلغ عدد الطلاب المستفيدين 123 طالبا جامعيا .
وقد تم إيداع كل مبلغ برصيد كل طالب جامعي بالتنسيق مع الدائرة المالية في جامعة النجاح الوطنية
ويأتي ذلك ضمن جهود جمعية التضامن الخيرية داخل محافظة نابلس في حملة مساعدة طلاب الجامعة وضمن برنامج المساعدات الاجتماعية التي تقدمها جمعية التضامن الخيرية للمسجلين لديها والمستفيدين من المساعدات والكفالات المالية والعينية والعديد من البرامج الاجتماعية والدعم النفسي.

بدوره تقدم رئيس الجمعية الدكتور علاء مقبول باسمه و باسم الهيئة الإدارية و باسم كل المستفيدين من خدمات الجمعية بالشكر لأهل الخير وهيئة الأعمال الخيرية الإماراتية والعاملين فيها وكل من ساهم في إحياء هذه الشعيرة

Print Friendly, PDF & Email

Share This:

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نابلس – جمعية التضامن الخيرية توزع مساعدات عينية  على اسر الايتام

 نابلس –  شبكة الإسراء والمعراج ( إسراج ) Share This: